بلع اللسان "بعبع" يطارد اللاعبين فى الملاعب الرياضية

السبت، 28 نوفمبر 2015 03:42 م
بلع اللسان "بعبع" يطارد اللاعبين فى الملاعب الرياضية الهادى بن رخيصه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت منذ سنوات ظاهرة بلع اللسان داخل المستطيل الأخضر لتطول الصغير قبل الكبير، فمنذ سنوات توفى أكثر من لاعب، بسبب قيامه ببلع اللسان داخل الملاعب المصرية أو العربية والعالمية، ومنذ ساعات تكررت الحادثة مع لاعبة صغيرة لم تستطع مقاومة البعبع وتوفت فى الحال.

اليوم السابع -11 -2015

الهادى بن رخيصة


فى عام 1995، خطف الموت مدافع الترجى التونسى الهادى بن رخيصة خلال مباراة فريقه أمام ليون الفرنسى، عندما قام مدافع بدفع اللاعب فى كرة هوائية مشتركة، ليسقط اللاعب على الأرض مبتلعا لسانه، ولكن الحكم أمر بمتابعة اللعب إلى أن فات أوان إنقاذ اللاعب من قبل الجهاز الطبى.


اليوم السابع -11 -2015


قصى الخوالدة


قصى الخوالدة لاعب فريق الفيصلى الأردنى تحت 20 سنة، قام ببلع لسانه خلال أحد مباريات فريقه، وتم نقله إلى المستشفى، ولكن دون أن تنجح مساعى الأطباء فى إنقاذه.

سعيد الصعيدى


سقط اللاعب سعيد الصعيدى لاعب فريق دقرن بجورى مراكز شباب كفر الزيات، على الأرض مغشيا عليه خلال مباراة فريقه امام كوم مهنا، ليكتشف زملاؤه بلعه لسانه وفشلت محاولات إنقاذه أو إسعافه، فى غياب الأطباء والمسعفين.

بسام ممدوح


لفظ اللاعب بسام ممدوح لاعب فريق مزارع رجب أنفاسه الأخيرة خلال مشاركته بإحدى مباريات دورى الدرجة الثالثة بعدما "بلع لسانه" قبل المشاركة فى لقاء فريقه مع فريق نهضة العامرية، ولم تنجح سيارة الإسعاف المتواجدة بملعب المباراة فى إنقاذه لعدم وجود طبيب بالسيارة، وكانت غير مجهزة ما أدى إلى وقوع الحادث المأساوى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة