إنريكى: ملايين مانشستر سيتى لضم ميسى مجرد شائعات

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 03:16 م
إنريكى: ملايين مانشستر سيتى لضم ميسى مجرد شائعات لويس إنريكى مدرب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على أهمية المحافظة على صدارة البارسا لليجا، بتحقيق الثلاث النقاط، فى مواجهة ريال سوسيداد، غدا السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدورى الإسبانى.

وقال إنريكى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن نجم الفريق ليونيل ميسى يستطيع أن يصنع الفارق حتى وهو غير جاهز 100%، موضحا أنه كان قادرا على تسجيل هاتريك أمام روما، لكنه أعطى ضربة الجزاء لزميله نيمار، وهو ما يجعل ميسى من العظماء لأن ما يهمه البطولات الجماعية وليست الفردية.

وأضاف مدرب برشلونة، أن الحديث عن عروض خيالية من بعض الأندية من أجل التعاقد مع ميسى ومنها مانشستر سيتى الإنجليزى، هى شائعات، رافضا التعليق عليها، موضحا أنه سعيد بأن لاعبى الفريق يملكون عقلية شبيهة بـ"ميسى".

وشدد لويس إنريكى على أن الثلاثى الهجوم للبارسا ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، وسواريز والملقب بـ"MSN" يستحقون أن يكونوا فى القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية، وإذا حدث ذلك فإنه لا يكون أمرا مفاجئا على الإطلاق لأنهم الأفضل.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، يليه أتليتيكو مدريد برصيد 26 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 24 نقطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة