بعد 48 ساعة فى السنغال..أزمة "فشنك" بين المنتخب الأولمبى والجزائر.. البدرى يطالب بالابتعاد عن الشائعات.. الإقامة تتسبب فى غضب اللاعبين.. نيدفيد بديل جمعة.. 4-2-3-1 خطة مواجهة الخضر فى بداية التصفيات

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 02:34 م
بعد 48 ساعة فى السنغال..أزمة "فشنك" بين المنتخب الأولمبى والجزائر.. البدرى يطالب بالابتعاد عن الشائعات.. الإقامة تتسبب فى غضب اللاعبين.. نيدفيد بديل جمعة.. 4-2-3-1 خطة مواجهة الخضر فى بداية التصفيات منتخب مصر الأولمبى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب وصول المنتخب الأولمبى بقيادة حسام البدرى إلى السنغال، استعداداً للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد 2016 بالبرازيل، واجهت البعثة عددا من المشاكل جاءت كالتالى:

1- أزمة "فشنك" مع الجزائر


ترددت أنباء من قبل الصحف الجزائرية عن رفضهم التواجد فى فندق إقامة واحد مع مصر، ليتم نقل المنتخب المصرى وهو ما نفاه أيمن حافظ مدير المنتخب الأولمبى، الذى أكد أنه لم يتم تغيير فندق الإقامة الخاص بالفريق فى السنغال، بناء على طلب الجزائر كما ردد البعض، موضحاً أن المنتخب المصرى يتواجد فى فندق مجاور لفندق الجزائر، والفندقان يتبعان إدارة واحدة وكل ما فى الأمر أنه كان هناك ضغط على فندق المنتخب المصرى فتم تقسيم بعثة الفراعنة على الفندقين عقب وصولهم، قبل أن يعود ويتم تسكين باقى الجهاز فى فندق واحد، وأن المنتخب الجزائرى لم يطلب هذا الأمر بتغيير مكان منتخب مصر وأن كل ما يتردد شائعات لا أساس لها من الصحة.

2- البدرى يطالب اللاعبين والجهاز عدم الانسياق وراء الشائعات


طلب حسام البدرى من اللاعبين والجهاز المعاون عدم الانسياق أو الانشغال بالشائعات، التى تنشر والحرب النفسية التى تتبع قبل مباراة الجزائر، مطالباً منهم التركيز فقط فى المباريات وتحقيق الفوز.

3- الإقامة تثير غضب اللاعبين والبدرى يحتوى الموقف


تسبب فندق الإقامة الخاص بالفراعنة فى السنغال غضب اللاعبين، بسبب تدنى مستوى الفندق، وهو ما دفع البدرى للتدخل وطالب اللاعبين بالتعامل مع الموقف وعدم الانشغال كثيراً بهذا الأمر، وأن هذا هو المستوى فى أفريقيا.

4- نيدفيد بديل صالح جمعة


استقر الجهاز الفنى على الدفع بكريم نيدفيد لاعب وادى دجلة لقيادة خط الوسط، بدلاً من صالح جمعة المستبعد بعد تعرضه لمزق فى الخلفية قبل السفر للسنغال، واستقر البدى على اللعب بخطة 4-2-3-1.

5- ضربة البداية أمام الجزائر


شهدت الساعات الأخيرة للمنتخب الأولمبى عقب الوصول للسنغال، مطالبة البدرى للاعبين بضرورة التركيز فى مباراة الجزائر، خاصة أنها ضربة البداية وضرورة توجيه إنذار للمنتخبات الأخرى بقوة الفريق المصرى، الذى يرشحه الكثيرون لنيل اللقب والوصول للأدوار النهائية.


أخبار متعلقة..


- المنتخب الأولمبى يوضح حقيقة تغيير فندق الإقامة بالسنغال بسبب الجزائر

- اتحاد الكرة يفاضل بين شرم الشيخ وبرج العرب لاستضافة الأهلى والمصرى

- اتحاد الكرة يطالب وزير الرياضة باللعب مع نيجيريا على استاد القاهرة

- منتخب الجزائر يرفض الإقامة مع مصر فى السنغال

- ننشر مواعيد مباريات المنتخب الأولمبى بتصفيات أولمبياد ريو دى جانيرو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة