حقائق ستدهشك.. أهمها المياه الساخنة فى يوم حار تخفض درجة الحرارة

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 08:17 ص
حقائق ستدهشك.. أهمها المياه الساخنة فى يوم حار تخفض درجة الحرارة المشروبات الساخنة فى يوم حار تخفض حرارة الجسم
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما تكون الحقائق أغرب من الخيال، وأكثر الأشياء الحقيقية هى أصعب الأشياء التى يمكن أن يصدقها البشر، ولهذا دائمًا ينجح المحتالون، ولهذا يعشق البشر أفلام الخيال التى يدركون فى الأصل أن كل جزء منها خيالى، ولهذا يعمل البعض على نشر أفضل الحقائق والتى ربما لن يصدقها أحد.

صفحة "UberFacts" على موقع تويتر، هى صفحة متخصصة فى تلك الحقائق الغريبة، والتى غالبًا ما يصعب تصديقها، ومنذ صباح اليوم الأربعاء، قدموا مجموعة من النصائح المهمة والتى ربما يصعب تصديق معظمها.

الحقيقة الأولى أن الأطفال حديثى الولادة لا يمكنهم الارتعاد، والثانية أنه لو وضع الملح فى كوب ماء، فإن مستوى الماء ينخفض بدلا من أن يزداد.

الحقيقة الثالثة أن الولايات المتحدة الأمريكية ينبغى أن تخوض حروبًا لـ67 دولة مختلفة، بسبب عقود ومعاهدات معقدة معهم، والرابعة أن مشاركتك فى مهام متعددة، كالكتابة والاستماع للأغانى مع قراءة الكلمات يمكن أن تؤدى لعدم كفاءة خطيرة.

أما الحقيقة الخامسة هى أن شرب المشروب الساخن فى يوم حار سيساعدك فى خفض درجة حرارة جسمك، والحقيقة السادسة تؤكدها دراسة أن البكاء أثناء مقابلات العمل، يكفل للباكى الحصول على ما يريد حيث ينظر له على أنه أقل قوة.

الحقيقة السابعة التى نشرها ""UberFacts" اليوم، هى أن المغامرين يكون وزنهم أقل وصحتهم أفضل من هؤلاء الذين لا يهتمون بالمغامرة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة