"اليوم السابع" يكشف سر إخماد فتنة "الفيس بوك" داخل الزمالك

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 04:18 ص
"اليوم السابع" يكشف سر إخماد فتنة "الفيس بوك" داخل الزمالك نجوم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف "اليوم السابع" السر وراء إخماد فتنة مواقع التواصل الاجتماعى داخل نادى الزمالك، بعدما شهدت الساعات الماضية أزمة عنيفة بين المجلس الأبيض ورئيسه مع عدد من اللاعبين على رأسهم باسم مرسى.

بدأت الأزمة بعدما أصدر مجلس الزمالك قرارا بمنع لاعبيه من نشر أى صور أو بوستات عبر حساباتهم بمواقع التواصل المختلفة سواء الفيس بوك أو تويتر أو إنستجرام، وبعدها قام بعض اللاعبين بنشر صور شخصية عبر حساباتهم فى مخالفة لقرار المجلس.

مجلس الزمالك فور علمه باختراق لاعبيه للقرار قرر إيقاف باسم مرسى وإحالته للتحقيق، وكاد الأمر ينطبق أيضا على عمر جابر قبل أن تتدخل بعض الأطراف لإنهاء الأزمة وتقريب وجهات النظر .

إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك وأحمد مرتضى منصور عضوا مجلس الإدارة كانا كلمة السر فى إخماد فتنة مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تحدث إسماعيل يوسف مع اللاعبين وتحديدا باسم مرسى وأبلغه بالخطأ الذى وقع فيه وعدم جواز مخالفة قرارات مجلس الإدارة تحت أى ظرف.

فيما تولى أحمد مرتضى الحديث مع رئيس الزمالك حول عدم معرفة اللاعبين بالقرار ونقل أسفهم الشديد حول ما حدث.

عقب أحاديث إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى مع اللاعب ورئيس الزمالك حدثت مكالمة هاتفية بين رئيس النادى واللاعب للاعتذار عما بدر منه، وهو ما تقبله رئيس القلعة البيضاء لكن مع التمسك بخضوعه للتحقيق يوم السبت المقبل .

اليوم السابع -11 -2015


أخبار متعلقة


- الزمالك يقرر إيقاف باسم مرسى وإحالته للتحقيق

- بالفيديو.. الزمالك يعاقب باسم مرسى بسبب "إنستجرام"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة