بالفيديو.. فوز قاتل يمنح براجا التأهل لدور الـ32 الأوروبى بمشاركة كوكا

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 12:59 ص
بالفيديو.. فوز قاتل يمنح براجا التأهل لدور الـ32 الأوروبى بمشاركة كوكا فرحة براجا بالفوز
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق سبورتينج براجا الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى أحمد حسن كوكا، لدور الـ32 من الدورى الأوروبى رسميا، بعدما حقق فوزا قاتلا على ضيفه ليبيريتش التشيكى، بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة السادسة من البطولة.

شارك كوكا فى المباراة منذ البداية حتى تم تبديله فى الدقيقة 90 ليحل ويلسون إدوادور بديلا له، ولم يتمكن اللاعب المصرى من هز الشباك، حيث سجل ثنائية فريقه كلا من ريكاردو فيريرا فى الدقيقة 42 وكريسلان فى الدقيقة 90 والأخيرة من عمر اللقاء، بعد تقدم الفريق التشيكى فى الدقيقة 35 عن طريق ديميترى إفريموف.

وفى مباراة ثانية بنفس المجموعة تمكن مارسيليا الفرنسى من تحقيق فوز ثمين على جرونيجين الهولندى بهدفين لهدف، ليحافظ على حظوظه فى التأهل للدور المقبل.

سجل ثنائية مارسيليا كلا من جورجيس نكودو فى الدقيقة 28 وميتشى باتشواى فى الدقيقة 88، بينما سجل هدف جرونيجين لاعبه هيدفيجس مادورو فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.





بهذه النتائج رفع براجا رصيده إلى 12 نقطة فى الصدارة، بفارق 3 نقاط عن مارسيليا الذى رفع رصيده لـ9 فى المركز الثانى، قبل ليبيريتش الذى توقف عند 7 نقاط فى المركز الثالث، بينما تذيل جرونيجين الترتيب بنقطة واحدة، إلا أنه ودع البطولة رسميا من الجولة السابقة.

وفى المجموعة الخامسة، أحسن فياريال الإسبانى استغلال الهدية التى قدمها له دينامو مينسك البيلاروسى بمنحه بطاقة التأهل لدور الـ32 من خلال فوز الأخير على فكتوريا بيلزن التشيكى فى مباراة سابقة، ليفوز الفريق الإسبانى على ضيفه رابيد فيينا النمساوى بهدف دون رد.



سجل هدف فياريال برونو سوريانو فى الدقيقة 78، ليمنح فريقه صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بالتساوى مع رابيد فيينا وبفارق الأهداف، ليصعد الفريقين لدور الـ32، بينما احتل فكتوريا بيلزن ودينامو مينسك المركزين الثالث والرابع بـ3 نقاط وودعا البطولة رسميا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة