اليوم.. افتتاح المعرض الدولى لوسائل النقل "ترانسبوتك" بمركز القاهرة للمؤتمرات

الخميس، 26 نوفمبر 2015 07:07 ص
اليوم.. افتتاح المعرض الدولى لوسائل النقل "ترانسبوتك" بمركز القاهرة للمؤتمرات معرض سيارات
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، اليوم الخميس، افتتاح المعرض الدولى لوسائل النقل "ترانسبوتك"، بمشاركة رابطة صناع السيارات ورابطة الصناعات المغذية لصناعة السيارات، فضلا عن شعبة صناعة وسائل النقل بإتحاد الصناعات، وشعبة تجار السيارات بإتحاد الغرف التجارية.

كما يشارك فى المعرض كافة شركات تجميع السيارات التجارية والأتوبيسات وشركات قطع الغيار والإطارات ومستلزمات السيارات والمكونات المغذية للصناعة، بالإضافة إلى وكلاء الشركات العالمية الكبرى فى مجال صناعة السيارات وأبرزهم فيات، كيا، نيسان، سوزوكى هيوانداى وتويوتا غيرهم.

بالإضافة إلى بعض شركات النقل وشركات زيوت السيارات، وكذلك شركات مستلزمات وتجهيزات النقل وقطع الغيار وأوناش الشوكة ورافعات السيارات الهيدروليكية، بالإضافة وعربات الجولف يعقد على هامش المعرض عدد من ورش العمل الخاصة بأهم التحديات التى تواجه صناعة السيارات فى مصر.
وقال محمد سمير مدير تسويق شركة "ميجا – المصرية للتجارة والهندسة"، المتخصصة فى أوناش "تاى لفت" والرافعات والشوكة البطاريات، أن المعرض هذا العام يوجد به مشاركات قوية من كبرى شركات النقل وقطع الغيار، وأتوقع أن يتضاعف أعداد الزائرين هذا العام مقارنة بالعام الماضى 2014.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة