علاء محمد حافظ يخوض جولة الإعادة فى البساتين بفكر يخدم أهالى الدائرة

الخميس، 26 نوفمبر 2015 05:03 ص
علاء محمد حافظ يخوض جولة الإعادة فى البساتين بفكر يخدم أهالى الدائرة البساتين علاء محمد حافظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض علاء محمد حافظ غالى ، جولة الإعادة من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب عن دائرة البساتين ، معتمدا على علاقته الطيبة بعائلات الدائرة وشبابها وطوائفها المختلفة.

وينتمى علاء محمد حافظ ، لعائلة برلمانية شهيرة ، فوالده النائب السابق محمد حافظ غالى ، والإبن نفسه له باع فى العمل السياسى قبل أن يقرر خوض منافسات البرلمان ، حيث سبق له عضوية المجلس المحلى لمحافظة القاهرة وترأس مجلس إدارة عدد من الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب ، بالإضافة إلى حصوله على دورات فى مجال العمل الأهلى والسياسى والتنمية البشرية.

وقال المرشح علاء محمد حافظ ، أن جولة الإعادة بالنسبة له منافسة شريفة يسعى من خلالها أن يحقق أحلام أهالى البساتين ، وأن برنامجه الذى بدأ بالاعتماد على الشباب وتأهيلهم مستمر ويسعى إلى تطوير وتنميته ، بالإضافة أن المرحلة المقبلة بالنسبة له تشمل عدة مشروعات خدمية ترتقى من خلالها منطقة البساتين .

وأضاف علاء محمد حافظ ، أن البساتين دائرة تختلف عن معظم دوائر القاهرة ، حيث يوجد بها عدد كبير من العمال فى مجالات البناء والتشييد وصناعة الرخام والجرانيت والهشمة ، وهؤلاء يحتاجون جميعا إلى مظلة تأمينية تضمن لهم حقوقهم من تامين صحى ومعاشات ومرتبات مجزية ، مؤكدا ان هناك عدة مناطق تعانى من نقص الخدمات من صرف صحى وكهرباء وانارة وبنية تحتية ، وان المرحلة المقبلة تحتاج الى الوقوف بجانب الاجهزة التنفيذية لتفعيل هذه المشروعات.

وقال علاء محمد حافظ غالى ، أن معاناة عدد كبير من الشباب وزيادة نسب البطالة ، جعلته يفكر فى عدة مشروعات صغيرة ومتنوعة لتوظيف هؤلاء الشباب ، كما انه استعان بعدد من الخبراء لمساعدته فى انجاز تلك المشروعات على ارض الواقع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة