إقبال كبير على تطبيق "دبى الآن" فى أسبوع الإمارات للابتكار

الخميس، 26 نوفمبر 2015 02:41 ص
إقبال كبير على تطبيق "دبى الآن" فى أسبوع الإمارات للابتكار الهواتف الذكية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد تطبيق "دبى الآن"؛ الذى يُعد قناة الهواتف الذكية للمنصة الموحدة والشاملة التى أطلقتها دائرة حكومة دبى الذكية فى أول أيام معرض جيتكس 2015، كأول منصة موحدة من نوعها للخدمات الحكومية الذكية التى تمكًن المتعاملين من الوصول إلى كافة الخدمات وإجراء جميع المعاملات إقبالاً كبيراً من مختلف فئات المتعاملين فى أسبوع الإمارات للابتكار فى مردف سيتى سنتر.

ويعد "دبى الآن" التطبيق الأول الذى تم تصميمه بناءً على إشراك المتعاملين والأخذ برغباتهم من خلال مختبر تصميم تجربة المتعامل التابع للدائرة، الأكثر شمولية وسهولة لتواصل الجمهور مع دوائر وجهات حكومة دبى باعتباره أحد الحلول الذكية المتميزة والمبتكرة لكونه يجمع فى مكان واحد عدداً كبيراً من الخدمات الحكومية الذكية لـ 22جهة حكومية فى دبى مشتركة فيه حتى الآن.

ويتيح التطبيق المتوافر الآن على متجرى آبل وغوغل بلاى لكل من لديه حسابٌ فى تطبيق الدفع عبر الهواتف الذكية أو خدمة "هويتى الإلكترونية" الدخول بسهولة والاستفادة القصوى من مجموعة من الباقات الخدماتية التى بُنيت بالكامل على رغبات المتعاملين وجرى تجميعها ضمن باقات فرعية؛ مصنّفة بدورها تحت 11 فئة.

كما يتيح التطبيق "دبى الآن" للمتعاملين الذين يستخدمون ساعات آبل من إجراء دفع رسوم الخدمات الحكومية والفواتير والمخالفات عبر ساعاتهم الذكية، وكذلك التعرف إلى مواقيت الصلاة.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة