بالفيديو.. يوفنتوس يهزم السيتى ويرافقه إلى ثمن نهائى دورى الأبطال

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 11:51 م
بالفيديو.. يوفنتوس يهزم السيتى ويرافقه إلى ثمن نهائى دورى الأبطال فريق يوفنتوس الإيطالى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق يوفنتوس الإيطالى لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بعد فوزه الغالى على ضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب يوفنتوس أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات بالبطولة.

بدأ الشوط الأول بانحسار الكرة فى وسط الملعب دون هجمات خطيرة على المرميين، قبل أن يضيع فيرناندينيو هدف التقدم للمان سيتى فى الدقيقة 16 من تسديدة قوية علت عارضة اليوفى.

فى الدقيقة 18 سجل المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش الهدف الأول لليوفى بعد تلقيه عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله ساندرو حولها بسهولة داخل المرمى.

وكاد نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 28 بعد تسديدة قوية أنقذها الحارس جو هارت ببراعة ويحولها لركلة ركنية، وفى الدقيقة 44 فشل المهاجم الإرجنتينى سيرجيو أجويرو من استغلال الخطأ لدفاع اليوفى وانفرد على أثره بالحارس بوفون الذى تصدى لها بكفاءة.

واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين فى الشوط الثانى التى كانت بدايتها مع راسية فيرناندو التى تصدى لها بوفون قبل أن ترتطم بالقائم فى الدقيقة 53، ورد اليوفى بهجمة سريعة فى الدقيقة 56 عن طريق ألفارو موراتا الذى انفرد بجو هارت ووضع الكرة من فوقه ولكن تصطدم بالقائم.

وعاد موراتا من جديد لينفرد بمرمى السيتى فى الدقيقة 79، ولكن براعة هارت هذه المرة أنقذت شباك السيتى من الهدف الثانى، بعدها بدقيقة كاد ستيرلنج أن يحرز هدف التعادل للسيتى بعد أن وصلته عرضية سحرية من دى بروين ولكن وضعها بغرابة خارج المرمى.

وفى نفس المجموعة سحق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى ضيفه إشبيليه الإسبانى بأربعة أهداف مقابل هدفين.. بذلك تصدر اليوفى المجموعة برصيد 11 نقطة، وجاء السيتى ثانيا برصيد 9 نقاط وضمن تأهله من الجولة الماضية، ومونشنجلادباخ ثالثا برصيد 5 نقاط وأخيرا إشبيليه بثلاث نقاط.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة