مدير "إيكيا مصر": الاقتصاد المصرى به فرص كبيرة ونسعى للتوسع به

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 02:30 م
مدير "إيكيا مصر": الاقتصاد المصرى به فرص كبيرة ونسعى للتوسع به صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أدوش شارما، مدير "إيكيا" فى مصر إن الشركة تسعى إلى التوسع فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الاستثمار فى مصر له عائد كبير فى كل القطاعات نظرا لحجم التنوع الموجود بالسوق.

وأضاف مدير إيكيا لـ"اليوم السابع" اليوم، الأربعاء، أن أهم ما يميز السوق المصرى هو حجم الطلب الضخم الموجود به فى ظل وجود 90 مليون نسمة من المصريين، وأكثر من 950 ألف حالة زواج كل عام، بما يتطلبه ذلك من طلب على الأثاث المطلوب لتجهيز وحداتهم السكنية وهو مجال عمل الشركة.

وأكد أدوش أنه عندما تم افتتاح إيكيا فى مصر منذ عامين، كنا على ثقة فى إمكانيات السوق المصرى، والآن وبعد مرور عامين، نحن على قناعة تامة بالمناخ الاقتصادى فى مصر والفرص التى يوفرها لأعمالنا، ولذلك فنحن نتطلع لفرص للتوسع.

كما لفت إلى أن الشركة توفر أكثر من 600 عامل مصرى فى فرعها فى مصر، وفى خلال العامين الماضيين، استقبلت "إيكيا" أكثر من ستة ملايين زائر.

"إيكيا" هى واحدة من أهم وأكبر المتاجر فى "كايرو فيستيفال سيتى"، حيث تحتل مساحة 36 ألف متر مربع تعرض فيها جميع المفروشات والأثاث المنزلى على طابقين كاملين، حيث بإمكان الزوار تسوّق جميع احتياجاتهم تحت سقف واحد.

كما توفر أماكن للسيارات على ثلاثة مستويات، ومنطقة ألعاب للأطفال "سمالاند" ومطعم "إيكيا" الشهير المتخصص فى تقديم أطباق دولية متنوعة بالإضافة إلى الأطباق السويدية الشهيرة.

تساهم شركة "إيكيا" بالاشتراك مع مؤسسة اليونيسف فى دعم مشروعات تعليم الأطفال، من خلال تبرعها بما يوازى 1 يورو عن كل "دمية من القماش" يتم بيعها حتى يحصل أطفال أكثر على التعليم الذى يستحقونه، والذى سيمكنهم من خلال التسلّح بالمعرفة والمهارات والثقة فى التطلع إلى مستقبل أفضل.
وتفتتح "إيكيا" كل عام من 3 إلى 4 متاجر حول العالم، ويوجد حالياً اكثر من 300 متجر فى 27 بلدا حول العالم .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة