مكافحة المخدرات تضبط 5 تجار قبل ترويجهم الحشيش على عملائهم

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 08:33 ص
مكافحة المخدرات تضبط 5 تجار قبل ترويجهم الحشيش على عملائهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب: إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، حملات أمنية موسعة استهدفت البؤر الإجرامية وملاحقة العناصر الإجرامية المشهور عنهم الإتجار فى المواد المخدرة، بقصد إحباط محاولاتهم ترويج المخدرات على عملائهم.

ونجحت الحملات فى ضبط 5 تجار مخدرات قبل ترويجهم كميات كبيرة من الحشيش ومخدر الهيروين والأقراص المخدرة على عملائهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم وإحالتهم لجهات التحقيق.

البداية كانت بتمكن النقيب محمد على أبو العطا الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة المرج وبصحبته القوة المرافقة من ضبط كلا من أنور س 42 سنه عاطل ومحمد م 24 سنه عاطل وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 50 جرام و30 قرص مخدر بقصد الاتجار ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 29551 لسنة 2015م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكن النقيب محمد مدحت اليسقى الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الأميرية وبصحبته القوة المرافقة من ضبط إسلام ج 29 سنه عاطل وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 50 جرام بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7793 لسنة 2015م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق وفى نفس السياق تمكن الرائد اشرف محمد سيف الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الخليفة وبصحبته القوة المرافقة من ضبط محمد ح 20 سنه عامل وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 45 جرام بقصد الاتجار ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6800 لسنة 2015م جنح القسم ،وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكن النقيب فؤاد جمال فؤاد الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء وبصحبته القوة المرافقة من ضبط ربيع ر 30 سنه عاطل والسابق اتهامه فى عدد 3 قضايا أخرهم 2146 لسنة 2009م الزاوية "مخدرات " وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 40 جرام بقصد الاتجار ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 10765 لسنة 2015م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة