5 حاجات لازم تعرفيها لو ناوية تعملى فرحك "أوبن إير" فى الشتاء

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 02:35 ص
5 حاجات لازم تعرفيها لو ناوية تعملى فرحك "أوبن إير" فى الشتاء أفراح أوبن إير
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الانطلاق والمناظر الطبيعية والطقس المميز والمساحة الواسعة، كلها مميزات جعلت الأفراح المفتوحة "Open air" تنتشر تدريجيًا فى مصر بعد أن انتقل لنا من خلال السينما الأمريكية، وأصبح حلم الكثير من الفتيات مؤخرًا أن تحتفل بزفافها فى الهواء الطلق بعيدًا عن قيود القاعات المغلقة.

ورغم أن حفلات الزفاف المفتوحة غير مستحبة فى الشتاء، لأن الطقس المتغير قد يفسد كل شيء فى لحظات، إلا أنه من الصعب إقناع الفتاة بالتخلى عن شكل ليلة عمرها التى الذى حلمت به طويلاً، لذلك ينصح منسق حفلات الزفاف "أندرو منير" العروس التى تختار إقامة حفل زفافها فى الهواء الطلق فى الشتاء باتخاذ بعض الاستعدادات كى لا تفسد مفاجآت الطقس حفل زفافك.

1.عند إقامة حفل الزفاف فى مكان مفتوح شتاءً نستعد لأى مفاجأة من خلال الخيم، بحيث نضم كل 5 طاولات تحت مظلة ضخمة بحيث إذا سقطت الأمطار لا تحدث مشكلة للضيوف.

2.يفضل عند حجز مكان إقامة الفرح فى الشتاء، أن تكون الفيلا القريبة من مكان الحفل مجهزة لاستقبال الضيوف، بمعنى أن بها مكان يكفى لاستقبال الضيوف فى الطابق الأرضى ويكون فيها البوفيه ونجهزها حتى لا تحدث أى مفاجأة ونضطر لإدخال الضيوف بمكان غير مجهز فجأة.

3.الفرح فى الهواء الطلق فى الأساس ينظم نهارًا كما يحدث فى أمريكا، وإذا اخترنا الموعد مساءً يفضل ألا يكون فى وقت متأخر كى لا تزداد برودة الجو.

4.عند إقامة حفل الزفاف فى الشتاء يفضل أن تختار العروس مكياجًا خفيفًا وحذاء خفيف يسهل الحركة تحسبًا لأية مفاجأت، خاصة لأن الفرح المفتوح يعنى أن العروسان سيتحركان كثيرًا فى المكان.

5.يفضل أن ترتدى العروس فستانًا خفيفًا بدون ذيل مبالغ فيه كى يسهل عليها الحركة والرقص أيضًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة