الخمسة المرشحون لارتداء قميص الأهلى فى الشتاء..باسم عبد العزيز مطلوب لتدعيم الجبهة اليسرى.."توقيع"الصيف يقرب السولية..رغبة حمراء بتجديد دماء الوسط بـ"نيدفيد"..واتجاه لتدعيم الدفاع عبر الخطوط الإسبانية

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 10:29 م
الخمسة المرشحون لارتداء قميص الأهلى فى الشتاء..باسم عبد العزيز مطلوب لتدعيم الجبهة اليسرى.."توقيع"الصيف يقرب السولية..رغبة حمراء بتجديد دماء الوسط بـ"نيدفيد"..واتجاه لتدعيم الدفاع عبر الخطوط الإسبانية عمرو السولية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من ينضم للأهلى فى الشتاء ؟ سؤال بدأ يشغل أذهان الملايين من عُشاق وجماهير القلعة الحمراء خاصة أن هناك من تحدث عن وجود ثغرات فى الفريق ظهرت بوضوح فى مبارياته الأربعة التى خاضها ببطولة الدورى قبل توقفها لارتباط المنتخبين الأول والأولمبى بمباريات دولية.

الحديث عن وجود "ثغرات" فى بعض مراكز الأهلى تزامن مع تقارير إعلامية تحدثت عن رغبة الأهلى فى ضم أكثر من لاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.. ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز اللاعبين المُرشحين لارتداء القميص الأحمر فى يناير وإلى التفاصيل:

اليوم السابع -11 -2015

باسم عبد العزيز


ظهير أيسر فريق المقاصة وأحد اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد هذا الموسم بل والمواسم الماضية وكان مُرشحاً للانتقال لأحد القطبين الصيف الماضى لكن الظروف حالت دون ذلك ليبدأ الاهلى فى إبداء رغبته الجادة فى التعاقد معه لدعم الجبهة اليسرى "الحائرة" لعدم استقرار الجهاز الفنى على صبرى رحيل أو حسين السيد حتى الآن بشكل نهائى وحاسم.

اليوم السابع -11 -2015

عمرو السولية


أحد أهم اللاعبين المطلوبين فى القلعة الحمراء خاصة بعدما نجح وحصل محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى فى الحصول على موافقته وتوقيعه باللعب للأهلى لكن رغبة ناديه السابق الإسماعيلى فى عدم إتمام الصفقة للأهلى تسبب فى تأجيل حسم الأمر ، وباتت الأمور مُمهّدة لتعاقد الأهلى مع السولية الذى لم يُقدم مردوداً جيداً مع ناديه الحالى الشعب الإماراتى.

اليوم السابع -11 -2015

كريم نيدفيد


لاعب الأهلى الصاعد المُعار لنادى وادى دجلة الذى سبق وتألق مع أكثر من فريق رحل إليه على سبيل الإعارة كان آخرها الموسم الماضى مع حرس الحدود قبل أن ينتقل الموسم الماضى لوادى دجلة على سبيل الإعارة ويواصل التألق ليُفكر الأهلى بجدية فى إعادته مُجددًا لإنعاش "وسط" الفريق وتجديد دمائه حيث يُعانى بسبب كبر سن معظم لاعبيه وتحديدًا حسام غالى وحسام عاشور.

إبراهيم عبد العاطى


لاعب وسط المقاصة الذى تألق مع ناديه هو الآخر خلال الفترة الماضية وبات مُرشحاً لارتداء القميص الأحمر فى الشتاء وفقاً للتقارير التى تتناثر بين جدران القلعة الحمراء ، وإن كان مسئولو الأهلى مازالوا يقومون بعملية "جس النبض" حاليًا لإتمام الصفقة حال الحصول على موافقة البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى بالتعاقد مع عبد العاطى الشهير بلقب "دونجا" المقاصة.

اليوم السابع -11 -2015

عمرو طارق


رغم تواجده فى الدورى الإسبانى وتحديدًا نادى ريال بيتس إلا أنه مطلوب لارتداء قميص الأهلى وأبدى أكثر من مسئول أهلاوى رغبته لضم اللاعب الذى كان أحد نجوم نادى الجونة قبل رحيله لإسبانيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة