وموسيقاها تعزف على الهواء مباشرة من 3 مدن هى مدريد وكولون والقاهرة

منير يصور كليب "أنا منك اتعلمت" فى منزله بالشيخ زايد

الأحد، 22 نوفمبر 2015 10:56 م
منير يصور كليب "أنا منك اتعلمت" فى منزله بالشيخ زايد الكينج محمد منير
كتبت علا الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور الكينج محمد منير حاليًا أغنية "أنا منك اتعلمت" مع الدكتور شريف صبرى فى منزله بالشيخ زايد، ويتبع منير أسلوبًا مبتكرًا فى ألحان هذه الأغنية وطريقة تسجيل وعزف الموسيقى حيث يتم الآن نقل الموسيقى على الهواء مباشرة عن طريق الميل من 3 مدن مختلفة وهى مدريد وكولون فى ألمانيا والقاهرة، حيث يسجل فريق كايرو ستبس من مدينة كولون جزءًا من ألحانها حاليًا، ويقدم عازف فى مدريد جزءًا آخر يتم عزفه على آلة "التوزق" وهى آله تشبه الناى.

ومن المنتظر أن يتم طرح هذه الأغنية على الفضائيات بعد أسبوع من الآن، ويقدم من خلالها الكينج مواهب جديدة فى التأليف والتلحين.

وفى سياق آخر يقوم "منير" بعمل بروفة جنرال مع فرقته مساء يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، استعدادا لإحياء حفل يوم الجمعة 27 نوفمبر، بميدان السلام بشرم الشيخ.

وكان قد أعلن الفنان محمد منير عقب حادثة الطائرة الروسية، أنه على استعداد لتقديم حفل بمدينة شرم الشيخ، وبالفعل استجاب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لطلب منير وجهزت له كل الاستعدادات الخاصة بالحفل.

ويذكر أن الكينج محمد منير كانت آخر حفلاته بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالى، وقام بغناء العديد من أغانيه الشهيرة، بالإضافة إلى عدد من أغنيات ألبومه الجديد الذى استمع لها الحضور لأول مرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة