بالفيديو.. "شيفو" يتألق فى فوز الأهلى على الاتحاد بثلاثية بديربى جدة

الأحد، 22 نوفمبر 2015 09:10 م
بالفيديو.. "شيفو" يتألق فى فوز الأهلى على الاتحاد بثلاثية بديربى جدة محمد عبد الشافى لاعب الأهلى السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق الأهلى السعودى، فوزًا غاليًا على الاتحاد، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى ديربى جدة، الذى جمع بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الجوهرة"، فى ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى السعودى.


وسجل إسلام سراج الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، من عرضية رائعة للظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، محمد عبد الشافى، ثم أضاف المهاجم السورى عمر السومة الثانى فى الدقيقة 20، كما أهدر السومة ركلة جزاء فى الدقيقة 37، واختتم على الزبيدى ثلاثية الأهلى فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.


وشارك النجم المصرى محمد عبد الشافى فى المباراة كاملة عقب تعافيه من الإصابة العضلية، التى ألمت به مؤخرًا، حيث قدم أداءً رائعًا ونجح فى صناعة العديد من الفرص الخطيرة لزملائه فى الفريق، كما تعرض "شيفو" لإصابة خفيفة فى الشوط الأول، غادر على إثرها أرضية الملعب عدة دقائق، قبل أن يعود لاستئناف اللعب عقب تلقيه العلاج.

وبهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 17 نقطة تقدم بها للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ18 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 13 فى المركز الرابع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة