من القعدة على الكورنيش للحلبسة السخنة.. لهذه الأسباب يعشق المصريون الشتاء

الأحد، 22 نوفمبر 2015 04:14 م
من القعدة على الكورنيش للحلبسة السخنة.. لهذه الأسباب يعشق المصريون الشتاء اللعب تحت المطر
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للشتاء ملامح وطقوس مختلفة يفضلها المصريون عن باقى فصول السنة، فهو من الفصول التى يعشقها الغالبية، ويضعون طقوسا له فيها حتى يستمتعون بكل وقت فيه، وهناك 5 طقوس تعد هى الأفضل عند المصريين فى فصل الشتاء تجعلهم أكثر استمتاعا به، وهى:


اليوم السابع -11 -2015

الحلبسة على الكورنيش..


هى أحد الطقوس المفضلة التى ينتظرها الجميع، وهى أيضا مهنة لا تنشط إلا فى الشتاء لأنها من الأطعمة التى تساعد على التدفئة، لها رصيد كبير من الحب عند كل قطاعات المجتمع تقف أمام هذه العربة أفخم أنواع السيارات، وفى نفس الوقت الشاب والفتاة البسيطان لبحث الجميع عن الدفء.



اليوم السابع -11 -2015

اللعب تحت المطر..


يظن البعض أن الوقوف تحت المطر من الأشياء التى يفضلها الأطفال فقط، ولكن الفتيات يقمن بنفس الحركة أيضا مع أحبائه، لأنها من أشهر اللقطات الرومانسية فى كل الأفلام العربية والأجنبية.



اليوم السابع -11 -2015

لمة الأسرة أمام التليفزيون..


فى الصيف تكثر أجواء التنزهات ويخرج أفراد الأسرة إلى النوادى، ولكن فى الشتاء تتجمع الأسرة فى المساء يوميا للشعور بالدفء فى المنزل وتكون وسيلة التسلية هى مشاهدة فيلم اجتماعى أو كوميدى سويا.



اليوم السابع -11 -2015

تناول الأطعمة الساخنة..


والتى يأتى فى مقدمتها "المحشى" كركن أساسى فى الشتاء، وفى المساء "مج" الهوت شيكولاته بمزاجه المتميز الذى يقوم على شعورك بالسعادة مع الدفء فى نفس الوقت.



اليوم السابع -11 -2015

الملابس الثقيلة..


رغم أناقة ملابس الصيف بألوانها الزاهية، تبقى لملابس الشتاء ثقلا فى الموضة، فهى تتطور كل عام عن الذى يليه، ويعشق الكثير الملابس الثقيلة ذات الفرو النادر مع البوت الجلد والبلوزة من الصوف المشغول يدويا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة