72 ساعة ويبدأ تصوير فيلم "جواب اعتقال" وفريق العمل لم يكتمل

الأحد، 22 نوفمبر 2015 04:07 م
72 ساعة ويبدأ تصوير فيلم "جواب اعتقال" وفريق العمل لم يكتمل محمد رمضان
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
72 ساعة أو 4 أيام على الأكثر ومن المفترض أن يبدأ تصوير فيلم "جواب اعتقال" الذى يلعب بطولته محمد رمضان ويخرجه محمد سامى وحتى هذه اللحظة لم يكتمل فريق العمل الخاص بطاقم الممثلين بشكل نهائى، حيث مازالت عملية "التباديل والتوافيق" والترشيحات دائرة ولم تنته بين الأدوار الرئيسية إلى جانب بطل الفيلم، فلم يوقع رسميا حتى الآن سوى إياد نصار إضافة إلى محمد رمضان.

وكانت الترشيحات لفيلم محمد رمضان المقبل "جواب اعتقال" المقرر تصويره خلال أيام، تتأرجح بين أسماء عديدة من النجوم منها محمود حميدة ومنة شلبى وياسمين رئيس وحسن يوسف وأحمد راتب وإيمان العاصى وغيرهم، والفيلم من إنتاج أحمد السبكى، وهو يعتبر التعاون الثانى بين رمضان وسامى حيث من المقرر أن يُخرج الأخير مسلسل "الأسطورة" الذى يلعب بطولته رمضان ويشارك فيه النجمة فردوس عبد الحميد، وهشام عبد الحميد، وروجينا، نسرين أمين، وعايدة رياض، وهادى الجيار، وعدد من الوجوه الشابة مثل مى عمر، وياسمين صبرى، وريم مصطفى، وعمر حسن يوسف.

والتقط الثلاثى رمضان وسامى والسبكى صورة جمعتهم قبل أيام قليلة يعلنون فيها عن مشروع فيلم "جواب اعتقال" الذى علق عليه رمضان عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" "مبروك محمد سامى والمنتج أحمد السبكى.. انتظروا فيلم جواب اعتقال.. ثقة فى الله نجاح".


موضوعات متعلقة..


- محمد رمضان يعيد حسن يوسف للسينما فى "جواب اعتقال"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة