"النور" و"حب مصر".. ضرب تحت الحزام بعد 4 ساعات من التصويت.. ياسر برهامى: نسعى لإسقاط قائمة شرق الدلتا وسنعلم على " لا أنتخب " ..ومصطفى بكرى يرد: تدفعكم شهوة الانتقام ورصيد حزبكم السلفى نفد فى الشارع

الأحد، 22 نوفمبر 2015 02:17 م
"النور" و"حب مصر".. ضرب تحت الحزام بعد 4 ساعات من التصويت.. ياسر برهامى: نسعى لإسقاط قائمة شرق الدلتا وسنعلم على " لا أنتخب " ..ومصطفى بكرى يرد: تدفعكم شهوة الانتقام ورصيد حزبكم السلفى نفد فى الشارع حزب النور وحزب فى حب مصر
كتب – إيمان الوراقى ومحمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن موقع برلمانى..



اشتعل الصراع بين حزب النور وقائمة "فى حب مصر"، حتى وصل الأمر إلى التراشق وتبادل الاتهامات بين الطرفين، بعدما كشف الحزب السلفى عن سعيه نحو إفشال قائمة "فى حب مصر" شرق الدلتا، رغم أنها القائمة الوحيدة المرشحة فى الدائرة، فيما ردت القائمة بأن رصيد حزب النور نفذ فى الشارع المصرى.


اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015


ياسر برهامى: نسعى لإسقاط قائمة "فى حب مصر" بشرق الدلتا



وقال الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن حزب النور يسعى لإسقاط قائمة "فى حب مصر" بشرق الدلتا، لافتًا إلى أن جميع قواعد الحزب والدعوة لن تصوت للقائمة لأنها القائمة الوحيدة الموجودة فى دائرة شرق الدلتا ، وسيصوت أعضاء الحزب في خانة " لا انتخب "
وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه يتابع بشكل مباشر مع الغرفة المركزية لعمليات لحزب النور لمتابعة ما يجرى فى المحافظات، مؤكدًا أن فرصة مرشحى النور الفردى ستكون أقوى من المرحلة ألأولى.

وقال إن الإقبال مازال ضعيفًا فى الساعات الأولى من فتح باب اللجان الانتخابية، وأن هناك ظهورًا فى محافظة الغربية من خلال استخدام الرشاوى الانتخابية أمام اللجان من بعض المرشحين من الأحزاب الأخرى والمستقلين.

قيادى بالنور: لابد من مقاطعة القائمة فى شرق الدلتا



فيما دعا عبد الحميد سامى قيادى بحزب النور، إلى مقاطعة الانتخابات فى نظام القائمة بشرق الدلتا، من أجل ضرب قائمة "فى حب مصر"، حيث قال سامى فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية "فيس بوك": "فى شرق الدلتا فيه قائمة واحدة نازلة الانتخابات، وهى قائمة "فى حب مصر"، ولابد أن تحصد القائمة 5% من أصوات المسجلين فى جداول الناخبين فى شرق الدلتا، وهم حوالى 700 ألف صوت لتنجح القائمة، فلو لم تحصل القائمة على الـ 5% هتسقط، ويتعمل انتخابات فردية لخمسة عشر مقعد فى شرق الدلتا".

علموا على "لا أنتخب"



وفى دعوة إلى أعضاء الحزب فى مناطق شرق الدلتا، أضاف سامى: "ندائى لأصدقائى فى محافظات شرق الدلتا، علموا على "لا أنتخب" فى ورقة القائمة لإسقاط قائمة رجال الأعمال والفاسدين".

ولم يتوقف الأمر على شرق الدلتا، حيث دشن عدد من أعضاء النور "هاشتاجًا" عبر مواقع التواصل، تحت مسمى "قائمة فى نهب مصر"، من خلال نشر صور ومحاولة حث المواطنين على عدم التصويت لقائمة "فى حب مصر" فى الانتخابات البرلمانية.


اليوم السابع -11 -2015


مصطفى بكرى: برهامى تدفعه شهوة الانتقام



فى المقابل رد النائب مصطفى بكرى عن قائمة "فى حب مصر" قطاع الصعيد، قائلًا إن ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، يجور على حق الشعب المصرى فى الاختيار وتدفعه شهوة الانتقام، بعد سقوط حزب النور فى غرب الدلتا، إلى تشويه القائمة، مشيرًا إلى أن "حب مصر" حازت على ثقة الناخبين فى المرحلة الثانية، من الانتخابات ولا تحتاج إلى دفع رشاوى فى المرحلة الثانية.

وتابع بكرى فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أُبَشِّر حزب النور من الآن، أن اختيار الشعب المصرى سيكون صحيحًا، ولا يصب فى مصلحته.

وتعقيبًا على اتهام برهامى للقائمة بدفع رشاوى للناخبين، قال "بكرى"، أن هذا كلام غير صحيح، ونحن نعرف من يوزع الرشاوى، وهم بعاد عن "حب مصر" لأنها ليست فى حاجة لذلك، وكسبت ثقة الناس فى المرحلة الأولى، وستفوز بعون الله فى المرحلة الثانية، من لديه دليل على تلك الدعاوى يخرجه لنا.


اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة