عودة فيرمينو وكوارث لدفاع السيتى أبرز مشاهد سحق ليفربول للسيتزنز

الأحد، 22 نوفمبر 2015 06:17 ص
عودة فيرمينو وكوارث لدفاع السيتى أبرز مشاهد سحق ليفربول للسيتزنز فريق مانشستر سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر ليفربول الإنجليزى والمترنح هذا الموسم فى جدول البريميرليج، مفاجأة كبيرة بالفوز على مانشستر سيتى بنتيجة 4/1 فى عقر داره على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".
ونشرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية أبرز 5 مشاهد من المباراة نرصدهم لكم كالتالى..

1 ثنائى السيتى الكارثى


اليوم السابع -11 -2015
مع غياب القائد فيسينت كومبانى عن المباراة للإصابة، وتفضيل بيلليجرينى مدرب السيتى إراحة أوتاميندى، بدأ مانشستر سيتى المباراة بثنائى كارثى فى قلب الدفاع، مارتن ديميكليس المبتعد منذ فترة والمتراجع مستواه بشكل كبير، ومانجالا، لتكون أسوأ مباراة دفاعية للسيتزنز هذا الموسم.

2- هارت أنقذ السيتى من كارثة أكبر

اليوم السابع -11 -2015
بالرغم من الفوز الساحق لفريق ليفربول 4/1 إلا أن النتيجة كان من الممكن أن تكون أكبر من ذلك بكثير، لولا تألق الحارس الإنجليزى العملاق جو هارت، حيث أنقذ هدفين مؤكدين من أقدام المتألق والعائد بقوة فيرمينو بخلاف انفراد للبلجيكى كريستيان بينتيكى، ليحافظ على هذه النتيجة التى كادت أن تكون مذلة.

3- توريه يخذل بيلليجرينى

اليوم السابع -11 -2015
من شاهد الشوط الأول من المباراة، يشعر أن توريه كان محتسيا الخمر قبل بداية اللقاء، اللاعب ظهر كالتائه برغم من أنه القائد خلفا لكومبانى، حتى أن الهدف الثالث لفيرمينو لم يحرك ساكنا بعدما مر الأخير منه بسهولة، مما جعل بيلليجرينى بتبديله فى أول الشوط الثانى والدفع بفيرناندينيو.

4- إعادة اكتشاف فيرمينو

اليوم السابع -11 -2015
ويعد أبرز مشهد بالنسبة لفريق ليفربول، هو عودة المهاجم البرازيلى فيرمينو للتألق بعدما خاض أفضل مبارياته منذ انضمامه للريدز، بصناعة هدفين وتسجيل هدف، وكان يمكن أن يسجل هاتريك لولا براعة هارت، ليؤكد عودته بقوة فى حفظ مكان أساسى بتشكيلة الريدز فى المباريات المقبلة، بعد علامات استفهام عديدة على مستواه منذ انضمامه مقابل 28 مليون استرلينى.

5- يوم للنسيان لسترلينج

اليوم السابع -11 -2015
قبل المباراة كانت جميع الأنظار تتجه لجناح السيتى "الخائن" رحيم سترلينج الذى خاض أول مباراة له ضد فريقه السابق ليفربول، والذى لم تنفعه الأموال الذى فضلها على فريقه السابق بحسب هتافات جماهير الريدز القليلة التى حضرت على ملعب "الاتحاد" والتى وصفته بـ"الجشع"، خاصة بعد ظهوره خلال المباراة بأداء بائس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة