مانشستر يونايتد يواجه واتفورد بلا مهاجمين.. و5 مرشحين لخلافة رونى

السبت، 21 نوفمبر 2015 08:16 ص
مانشستر يونايتد يواجه واتفورد بلا مهاجمين.. و5 مرشحين لخلافة رونى رونى ومارسيال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة واتفورد فى الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة عصر اليوم، بدون أى لاعب فى الهجوم بعد تأكد غياب كل من واين رونى وأنتونى مارسيال لمرض الول وإصابة الثانى.

كشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" عن 5 بدلاء مرشحين لقيادة هجوم مانشستر يونايتد بعد تأكد غياب رأسى الحربة عن مباراة الغد، بجانب بديلهم مروان فيلاينى الذى سيغيب هو الآخر للإصابة.

يعد جيمس ويلسون الأقرب لقيادة الهجوم، لكن لويس فان جال أكد أن اللاعب الشاب لا يستطيع خوض الـ90 دقيقة كاملة.

ومن الممكن أن يعتمد على ممفيس ديباى البعيد عن التشكيل الأساسى منذ فترة، وقد تكون الفرصة مواتية للنجم الهولندى الشاب فى إجبار مدربه على إعادته للتشكيل فى المباريات المقبلة حال تألقه أمام واتفورد.

أشلى فليتشر لاعب فريق الشباب قد يكون مفاجأة مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم فاللاعب صاحب الـ20 عامًا سجل فى ديربى مانشستر ذهابا وإيابا الموسم الماضى، وسجل هدفه الدولى الأول مع المنتخب الإنجليزى تحت 20 عامًا فى ظهوره الأول مع الأسود الثلاثة الأسبوع الماضى.

من الممكن أن يعتمد فان جال على خوان ماتا، خاصة وأن النجم الإسبانى هو هداف الفريق هذا الموسم بتسجيله 4 أهداف فى 12 مباراة حتى الآن.

ماركوس راشفورد صاحب الـ18 عامًا قد يظهر لأول مرة مع الشياطين الحمر بعدما تألق مع الشباب والمنتخب فى بطولة أوروبا للناشئين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة