الكلاسيكو.. أنريكى: ميسى جاهز وصافرات الاستهجان جزء من مواجهات الريال

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 07:24 م
الكلاسيكو.. أنريكى: ميسى جاهز وصافرات الاستهجان جزء من مواجهات الريال لويس إنريكى مدرب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على جاهزية الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم الفريق، لخوض الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمقرر إقامته فى السابعة والربع مساء غد السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 للدورى الإسبانى "الليجا".

وقال إنريكى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الجمعة، أن ميسى تدريب بشكل جيد وعاد للتدريبات الجماعى، موضحا أنه سيتم تحديد القرار النهائى بشأن مشاركته من عدمها قبل المباراة مباشرة، لكنه سيتحدث معه عقب تدريبات اليوم.
أضاف إنريكى أن عودة ميسى يعتبر أمر إيجابى للغاية بغض النظر عن مشاركته فى الكلاسيكو من عدمها، موضحا أن الكرواتى إيفان راكيتيتش لديه نفس موقف البرغوث ولم يحدد حتى الآن موقفه من المشاركة.
وأشار مدرب برشلونة إلى أن الفريق فى حال جيدة قبل الكلاسيكو نظرا لعودة العديد من اللاعبين، موضحا أن المباراة لن تحسم لقب الليجا لكن من المهم أن يحقق الفريق الكتالونى الفوز بها.
وأوضح إنريكى أن صافرات الاستهجان جزء من الكلاسيكو، مشيرا إلى أنه لا يعلم ماذا سيفعل جمهور ريال مدريد غدا، لكنهم بالعادة يطلقون صافرات الاستهجان ضد الفريق وهو ما يحدث أيضا بالكامب نو.

ما توقعاتك لمباراة الكلاسيكو؟
فوز ريال مدريد
فوز برشلونة
التعادل
Poll Maker




اخبار متعلقة..


-الكلاسيكو.. المدير الفنى لريال مدريد يوجه رسالة تهديد إلى برشلونة

- الكلاسيكو.. فنادق مدريد كاملة العدد وارتفاع جنونى فى الأسعار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة