المونديال اليوم.. المؤامرة اللاتينية «تحكم» المجموعة الأولى

الجمعة، 25 يونيو 2010 02:17 ص
المونديال اليوم.. المؤامرة اللاتينية «تحكم» المجموعة الأولى
محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول من كأس العالم، بإقامة أربع مباريات فى المجموعتين الأولى والثانية.

فى المجموعة الأولى، تلعب المكسيك أمام أوروجواى، ويلعب أصحاب الأرض منتخب جنوب أفريقيا أمام المنتخب الفرنسى، وفى المجموعة الثانية يخوض «التانجو» الأرجنتينى مواجهة مع اليونان، فى حين يلعب المنتخب النيجيرى مع كوريا الجنوبية.

أوروجواى والمكسيك، يقتسمان صدارة المجموعة الأولى من كأس العالم، كل منهما فى رصيده أربع نقاط، ويأتى خلفهما فرنسا وجنوب إفريقيا وكل منهما فى رصيده نقطة واحدة.

بعد انتهاء الجولة الثانية من هذه المجموعة، بدأ القلق يساور المنتخبين الفرنسى والجنوب إفريقى، من وجود «مؤامرة لاتينية» يقوم بها منتخبا المكسيك وأوروجواى فى المباراة التى تجمعهما اليوم.. مصدر القلق هو أن يتفق المنتخبان اللاتينيان على التعادل، الذى سيرفع رصيدهما إلى خمس نقاط ويضمن لهما التأهل سويًا للدور المقبل، وتكون المباراة الثانية، بين منتخبىْ جنوب إفريقيا وفرنسا مجرد تحصيل حاصل.

فى المجموعة الثانية، التى تضم منتخبات الأرجنتين ونيجيريا واليونان وكوريا الجنوبية، حجز راقصو التانجو بطاقة التأهل للدور الثانى بعد فوزهم على نيجيريا وكوريا الجنوبية.
أمّا البطاقة الثانية، فحائرة بين منتخبات.. نيجيريا واليونان وكوريا الجنوبية، كل منهم يمتلك فرصة فى التأهل للدور التالى.. اليونان وكوريا الجنوبية فى رصيد كل منهما ثلاث نقاط، فى حين لا يملك النسور الخضر أى نقاط.

الأرجنتين تلعب اليوم مع اليونان، فى مباراة سهلة، وإن كان يراود اليونان تحقيق نتيجة إيجابية تصعد بهم فى التأهل للدور الثانى بعد أن حققوا فوزاً ثميناً على نيجيريا بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية. أمّا النسور الخضر فيخوضون مواجهة صعبة أمام كوريا الجنوبية..نيجيريا، تحتاج للفوز وبفارق كبير من الأهداف على «محاربى تايجوك» بالإضافة إلى هزيمة اليونان من الأرجنتين حتى تتأهل لدور الـ16.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة