محمد بدران: حلم انعقاد البرلمان الذى طال انتظاره بات قريب جدا من التحقق

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 09:44 م
محمد بدران: حلم انعقاد البرلمان الذى طال انتظاره بات قريب جدا من التحقق محمد بدران
كتب إسلام سعيد -أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، مساء اليوم الأربعاء فى المؤتمر الانتخابى الحاشد لمحمد الطوخى مرشح الحزب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، فى إطار الجولة الانتخابية التى يقوم بها الحزب لدعم مرشحيه بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

كما حرص قيادات الحزب وعدد من نوابه على الحضور، بحسب بيان للحزب، للمشاركة فى دعم مرشحى المرحلة الثانية، ومن بينهم أكمل نجاتى أمين المهنيين، والمهندس محمد شوقى أمين الشباب بالإضافة الى أعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظة الشرقية، وسط حضور شعبى مكثف من كبار عمد ومشايخ المحافظة.

قال محمد بدران، إن حلم انعقاد البرلمان الذى طال انتظاره من قبل المصريين بات قريب جدا من تحقيقه، مؤكدا أنه يجب على البرلمان القادم أن يكون على قدر ثقة وآمال وطموحات الشعب وأن يضيف جديدا لحياة المواطن من خلال تشريعات قوية تحفظ له حقوقه وحرياته وتوفير فرص للقضاء على مشكلة البطالة التى تزداد يومًا بعد الآخر.

وأكد بدران، خلال كلمته بالمؤتمر، أن الحزب يدرك جيدًا جميع المخاطر والمشكلات التى تحيط بالوطن وذلك من تجارب الواقع المعاش ولذلك قد وضع الحزب برنامجا طموحا قادرا على أن يقضى بشكل كبير جدا على تلك المشاكل ويسير بنفس الخطى للعمل على جذب استثمارات قوية قادرة على انعاش الاقتصاد مما يعود بالإيجاب على حياة المواطن فى المقام الاول.

فيما شدد أكمل نجاتى على ضروة النزول والمشاركة الفعالة فى الانتخابات لإثبات أن المصريين لديهم رغبة جامحة فى التصدى لأى محاولات من شأنها التقليل من ثورة الشعب المصرى.

ومن المقرر أن يختتم بدران جولته الانتخابية غدا الخميس بزيارة محافظتى القليوبية والمنوفية، وذلك لدعم مرشحيه قبيل الساعات الأخيرة للدخول فى مرحلة الصمت الانتخابى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة