مجموعة الفطيم: السوق العقارى سيشهد طفرة قريبا

الأربعاء، 23 يونيو 2010 12:52 م
مجموعة الفطيم: السوق العقارى سيشهد طفرة قريبا الإعلان عن تولى روبرت ويليت منصب الرئيس التنفيذى الجديد للمجموعة
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمر الفطيم نائب رئيس مجلس الإدارة بمجموعة الفطيم، أن المجموعة لم تتأثر أى من أعمالها فى مصر بالهزات الاقتصادية العالمية سواء أزمة الرهن العقارى أو أزمة دبى، مؤكدا أن السوق العقارى المصرى يتمتع بمميزات كبيرة جاذبة لأى استثمار فى العالم أهمها معدلات الطلب العالية به خصوصا على الإسكان المتوسط والفاخر وسوف يشهد معدلات نمو كبيرة خلال الفترة المقبلة. جاء ذلك أثناء الإعلان عن تولى روبرت ويليت منصب الرئيس التنفيذى الجديد للمجموعة.

وأشار الفطيم إلى أن المجموعة تعمل الآن على التحول إلى النمو العضوى ومركزية العملاء والتركيز على توثيق العلاقات مع العملاء ذات الملكية العائلية، والتى تنشط فيما يزيد على 65 شركة فى قطاعات السيارات، العقارات والإنشاءات، الخدمات المالية، الهندسة، الإلكترونيات، التكنولوجيا، التجزئة، التعليم، الخدمات العامة، السفريات والعطلات، إضافة إلى الشراكات الدولية فى 13 دولة.

يذكر أن مجموعة الفطيم تنفذ فى مصر مشروع كايرو فستيفال سيتى والذى يشغل مساحة 3 مليون متر مربع، الذى يعتبر مجتمعا حضريا متكاملا متعدد الاستخدامات وتقع المدينة على بعد 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، وتعتبر أول منتجع تجارى وترفيهى متكامل فى مصر، وتضم مجتمعا سكنيا فاخرا يتألف من عدد كبير من الفيلات والشقق، مكاتب إدارية راقية، فنادق عالمية، ومدارس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة