"السياحة" إطلاق حملة "This Is Egypt" بـ5 دول عربية ديسمبر المقبل

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 12:25 ص
"السياحة" إطلاق حملة "This Is Egypt" بـ5 دول عربية ديسمبر المقبل هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن إطلاق الحملة الترويجية لمصرThis Is Egypt بالسوق العربى، فى الأول من ديسمبر المقبل، تشمل السعودية والكويت والإمارات والأردن ولبنان، بهدف زيادة الحركة الوافدة من السياحة العربية إلى مصر، خلال احتفالات رأس السنة والكريسماس، بالإضافة إلى إجازات نصف العام الدراسى.

وأعلن محمود، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن قيام هشام زعزوع وزير السياحة، بزيارة دولتى الكويت والسعودية خلال الفترة المقبلة، لعقد لقاءات مع الشركات السياحية العاملة فى السوق المصرى، ولقاءات مع وسائل الإعلام لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المدن السياحية المصرية.

وأكد رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الشركة المنفذة للحملة الترويجية لمصر، تعد خطة طموحة للترويج بالأسواق العربية وتتضمن إطلاق الحملة This Is Egypt، وحملة "مصر قريبة"، بالإضافة إلى حملة علاقات عامة لتحسين الصورة الذهنية عن مصر.

وكشف محمود، عن أن الحملة التى تم إطلاقها بالسوق العربى بتكلفة 5 ملايين دولار خلال الفترة من مايو إلى أكتوبر الماضى، لم تحقق الغرض منها، بسبب الأحداث الإرهابية التى شهدتها مدينة القاهرة خلال هذه الفترة، ما أثر سلبًا على حركة النمو فى السوق العربى، معتبرًا ذلك سوء حظ.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة