جولة فى اهتمامات رواد تويتر.."لن تنطفئ أنوار مصر" يتصدر.. دعاء سمية الخشاب لفاتن حمامة وفستان ليلى علوى يثيران الجدل بمواقع التواصل.. وعمرو خالد يواجه نيران الإخوان.. ومجدى عبد الغنى وكوبر فى المقدمة

الخميس، 12 نوفمبر 2015 04:42 م
جولة فى اهتمامات رواد تويتر.."لن تنطفئ أنوار مصر" يتصدر.. دعاء سمية الخشاب لفاتن حمامة وفستان ليلى علوى يثيران الجدل بمواقع التواصل.. وعمرو خالد يواجه نيران الإخوان.. ومجدى عبد الغنى وكوبر فى المقدمة ليلى علوى فى مهرجان القاهرة السينمائى
كتبت ريهام عبد الله _ سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك شباب موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" يومياً بأبرز ما يجول فى عقولهم فى شكل تغريدات قصيرة عبر حساباتهم الشخصية على الموقع، ويستمر الحديث فيما بينهم عبر "هاشتاجات" تجمعهم حول أمر ما، قد يكون أمراً جدياً أو حدثاً رياضياً أو فنياً، أو مجرد موجة من موجات السخرية و"التهييس"، كل بحسب اهتماماته.

اليوم السابع -11 -2015


واهتم رواد تويتر اليوم الخميس بعدة أحداث أهمها سقطة سمية الخشاب حول عدم معرفتها لوفاة الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، كما لفتت ليلى علوى الانتباه والأنظار لها بسبب طلتها المميزة فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.

رسالة سمية الخشاب لفاتن حمامة تثير سخرية رواد "تويتر"


"ألف مبروك على الجائزة، أنتى تستاهلى جوائز العالم كله، ربنا يخليكى لينا ويديكى ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة" ، كلمات وجهتها الفنانة سمية الخشاب للفنانة الراحلة فاتن حمامة فى سقطة أثناء لقائها بقناة نايل سينما على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ37 .
اليوم السابع -11 -2015



سقطة سمية أثارت حالة من الجدل بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسهم موقع التدوين المصغر تويتر، فدشن النشطاء هاشتاج يحمل اسم سمية الخشاب ليحتل مركز الصدارة بين الهاشتاجات المتداولة للسخرية من موقفها.

وسادت حالة من المزاح والسخرية بين النشطاء ، فغردوا حول هذا الحدث بحالة لا تخلو من روح الدعابة فقال أحدهم "و ماله أنا جدى من ساعة ما مات مرفعش سماعه التليفون يطمن عليا"، وآخر علق "لا تعليق، الله يرحمك يا فاتن حمامة".

فستان ليلى علوى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى



موقف سمية الخشاب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى لم تكن الوحيدة التى لفتت انتباه رواد موقع تويتر، ليلى علوى نالت قسط كبير من الاهتمام، فتصدر هاشتاج يحمل اسمها الترند المصرى للتعبير عن الإعجاب بطلتها المميزة خلال حفل الافتتاح.

اليوم السابع -11 -2015


كثيرون عبروا عن إعجابهم بطلة ليلى علوى المميزة إذ ظهرت مرتدية فستان يغلب عليه اللونين الأبيض والأسود، كما أشادوا بفقدانها الكثير من وزنها ، وأنها تبدو أصغر سناً.

أحد النشطاء غرد مازحاً "كل سنة بتكبر يومين ونص"، وأخرى "أنتى إيه بصوت "على ربيع"، يا شيخة دا أنا عندى 21 سنة وحساكى أصغر منى.. يخربيت جمالك".

"لن تنطفئ أنوار مصر" يتصدر تويتر لليوم الثانى على التوالى



لليوم الثانى على التوالى تصدر هاشتاج "لن تنطفئ أنوار مصر" قائمة الهاشتاجات
الأكثر تداولاً على موقع التدوين المصغر تويتر اليوم الخميس احتفاءً بالزيارة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدينة شرم الشيخ أمس الأربعاء، وأكد خلال كلمة وجهها على قوة إرادة الشعب المصرى.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن إرادة الشعب المصرى لن تنكسر، قائلاً فى تصريحات لدى وصوله مطار شرم الشيخ "أنوار شرم الشيخ لن تنطفئ".

اليوم السابع -11 -2015


دائما يلجأ مستخدمو موقع التدوينات القصيرة تويتر إلى "الفضفضة" والدردشة من خلال هاشتاجات ساخرة وغير جدية يدونون من خلالها ماذا يردون ويتمنون، لذلك تصدرت 4 هاشتاجات لليوم الخميس اهتمامات رواد تويتر وهى "شخصية تتمنى تقابلها، نفسيتى محتاجة بصراحة، عندك طلقه وحده براس من، لو عطيتك قلم أول كلمه تكتبها".

هاشتاجات الفضفضة و الدردشة سمة مميزة للنشطاء



كما تصدر هاشتاج "شخصية تتمنى تقابلها" قائمة الأكثر تداولاً بين الهاشتاجات المتداولة واحتل المرتبة الأولى فى التريند المصرى، وضمت أغلب تغريدات النشطاء عبر الهاشتاج عن الشخصيات التى يتمنون مقابلتها مابين مشاهير الساحرة المستديرة والفنانين.

اليوم السابع -11 -2015


أما هاشتاج "نفسيتى محتاجة بصراحة" احتل المرتبة الثانية فى قائمة الأكثر تداولاً، وأجمع النشطاء المغردين عبر الهاشتاج على فكرة السفر خارج البلاد لتصفية الذهن وإراحتهم من الضغوط العصبية فقال أحدهم " أن النفسية تحتاج إلى سفرية لخارج البلد للراحة والاستمتاع".

هاشتاج مجدى عبد الغنى



اقتحام مجدى عبد الغنى، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين مؤتمر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول أمس الأربعاء ونتج عنه إرباك كوبر، أثار سخرية واهتمام النشطاء فدشنوا هاشتاج بعنوان "مجدى عبد الغنى" ساخرين من موقف عبد الغنى، فمزح أحدهم "لو كان دخل قال الله أكبر كان زمانهم جابوا كوبر من تحت الطرابيزة وكاد أن يصيب كوبر بأزمة قلبية بعد دخلته المفاجئة".

اليوم السابع -11 -2015


لجان الإخوان الالكترونية يشنون حملة على عمرو خالد



"عمرو خالد" نال هو الآخر قسطاً من اهتمامات شباب تويتر فتصدر قائمة التريند المصرى بعد الهجوم العنيف الذى شنته جماعة الإخوان عليه بعد مطالبته الشباب بالتوحيد والعمل والاجتهاد والحوار مع بعضهم، وتداول النشطاء عبر الهاشتاج مقطع فيديو لعمرو خالد ظهر فيه داعياً للحوار مع جميع الأديان السماوية وغيرها، فكان أن وجه له المذيع سؤال بخصوص الحوار مع جماعة الإخوان المسلمين فجاء رد الداعية "خلص الحوار".









موضوعات متعلقة..



-مصريون يدعمون الرئيس بهاشتاج "السيسى حبيب مصر": "الحمل تقيل وانت قدها"


-هاشتاج "خطفوا العريس" يتصدر تويتر بعد القبض على شاب فى حفل زفافه


-بالصور.. هاشتاج "لن تنطفى أنوار مصر" يتصدر تويتر عقب زيارة السيسى لشرم الشيخ.. إشادة بحديث الرئيس مع السياح وطمأنتهم.. والمستخدمون يؤكدون: كلمة واحدة من السيسى بترفع معنويات البلد كلها












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة