حاجات لازم تعرفيها لو حبيتى فى سن العشرين.. حرصى ولا تخونى

الخميس، 12 نوفمبر 2015 07:02 ص
حاجات لازم تعرفيها لو حبيتى فى سن العشرين.. حرصى ولا تخونى الحب فى سن العشرين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للحب فى سن العشرين مميزات لن تستمتعى بها أبدًا بعد ذلك، ففى ذلك الوقت الخالى من المسؤوليات والهموم تشعرين للحب بلذة أخرى، ولكن كى لا تخرجى من قصة الحب فى العشرين وفى مقتبل عمرك بمأساة وجرح كبير يشوه معنى الحب لديكِ ينصحك موقع "لايف هاك" الأسترالى بوضع هذه النقاط فى اعتبارك.

ضعى توقعات منطقية


أهم قاعدة عندما يتعلق الأمر بالحب هو أن تكونى واضحة بشأن توقعاتك من العلاقة، وهل ترينها ستدوم على المدى الطويل أم لا وتتأكدى أن شريكك يعرف ذلك ويريد الأمر نفسه ولا يعتبرها مجرد مرحلة.

كونى صداقاتك


لا تستبعدى نفسك من دائرة العلاقات الاجتماعية وتكرسى حياتك بأكملها لمن تحبين، فهذا الشخص ليس الشىء الوحيد المهم فى حياتك، يجب أن يكون لديكِ أشخاص آخرين تقضين الوقت معهم وتشاركينهم أنشطة وأوقات ممتعة وأن يستمتع كل منكما بمساحة بعيدة عن العلاقة.

حافظى على علاقتك شبه خاصة


لا بأس بنشر بعض الصور اللطيفة هنا وهناك على إنستجرام وفيسبوك لكن لا يجب أن تنشرا كل تفاصيل العلاقة على الإنترنت وأن تقدما للآخرين بثًا مباشرًا لها 7/24.

كونى نفسك واسمحى لشريكك بالشىء نفسه


يجب أن تكونى نفسك بلا أى تصنع أو محاولة لتغيير أشياء تحبينها فى نفسك، ولا تسمحى له أن يحولك لعروس ماريونيت يحركها كيفما يشاء وفى الوقت نفسه لا يجب أن تفعلى ذلك به.

استمتعى بوقتك


تذكرى أنك لا تزالى فى العشرين من العمر ويجب أن تستمتعى بحياتك لذا خصصى وقتا لاستكشاف العالم والقيام بأنشطتك المفضل وهواياتك وتجربة شىء جديد بدلاً من أن تتحملى الكثير من المسؤوليات قبل أوانها.

التواصل مهم


التواصل بينكما مهم جدًا فى العلاقات طويلة الأمد، يجب أن تتحدثا عن يومكما ومخاوفكما وأفكاركما وأحلامكما المشتركة، ويجب أن تنصتا لبعضكما البعض.

ثقى به لكن لا تكونى ساذجة


الثقة هى العمود الفقرى لجميع العلاقات خاصة فى العشرينات من عمرك، لذا لا تحاولى اختراق خصوصياته والتجسس عليه وفحص هاتفه أو حسابه على فيسبوك، لن يفلح ذلك إذا لم تكن الثقة نابعة من داخلك، وفى المقابل لا تثقى به ثقة عمياء وتتجاهلى المؤشرات الواضحة على خيانته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة