كوبر يطلق قذائفه من 6 أكتوبر: استبعاد رمضان بسبب "الوقفة".. قناعتى بغالى وراء ضمه مش خوف من الإعلام.. عاشور "غير مهم".. اللاعبين المميزين فى الأهلى والزمالك فقط.. ضم الوجوه الجديدة عقب مواجهتى تشاد

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 06:36 م
كوبر يطلق قذائفه من 6 أكتوبر: استبعاد رمضان بسبب "الوقفة".. قناعتى بغالى وراء ضمه مش خوف من الإعلام.. عاشور "غير مهم".. اللاعبين المميزين فى الأهلى والزمالك فقط.. ضم الوجوه الجديدة عقب مواجهتى تشاد كوبر
كتب محمد مراد – حاتم رضا - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المؤتمر الصحفى الذى عقده الأرجنتينى هيكتور كوبر عصر اليوم، الأربعاء، بمشروع الهدف بـ 6 أكتوبر ، للحديث عن خطة المنتخب استعداداً لمواجهة تشاد فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا العديد من التصريحات النارية أولها..

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

1- وقفة " رمضان " وراء استبعاده من المنتخب


أكد كوبر، أن استبعاد رمضان صبحى لاعب الأهلى من قائمة مباراتى تشاد بعد قيامه بالوقوف على الكرة خلال مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المصرى التى أقيمت بالإمارات، فى لقطة تسببت فى إثارة أزمة بين لاعبى الفريقين، مؤكداً أن الاحترام والالتزام من أهم الأشياء التى يبحث عنها فى اللاعب الدولى لضمه لصفوف الفريق.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

2- ضم غالى لاقتناعى بمستواه وليس خوفا من الإعلام


كشف الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، أن انضمام حسام غالى قائد الأهلى للفراعنة عن اقتناع منه بمستواه، وليس كما يردد البعض بأن ضمه خوفاً من الإعلام مضيفاً أن غالى سيحمل شارة القيادة أمام تشاد بصفته أقدم لاعب فى المنتخب.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

3- حسام عاشور لاعب "غير مهم"


كشف كوبر، أن استبعاد حسام عاشور لاعب الأهلى من حسابات المنتخب لوجود أكثر من لاعب فى مركزه أفضل منه بمراحل،وأن عاشور لن يكون مؤثر فى المنتخب وهناك لاعبين يؤدون أكثر منه فى هذا المركز، مؤكداً أنه لن يستبعد لاعب يكون سبب فى مكسب للمنتخب وأن باب الفريق مفتوح للجميع خلال الفترة المقبلة وعقب مباراتى تشاد.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

4- الأهلى والزمالك قاما بشراء اللاعبين المميزين فى الدورى


أكد الخواجة الأرجنتينى أن معظم قوام لاعبى المنتخب من الأهلى والزمالك وهذا يعود إلى شراء القطبين، لمعظم اللاعبين المميزين فى مصر، ما يجعل اختياره قائما عليهما.
أضاف كوبر أن الفترة المقبلة ستشهد ضم عناصر جديدة من الفرق الأخرى، قائلاً: "سيكون لدى مساحة من الوقت أكبر لضم مجموعة من لاعبى تلك الفرق بعد مواجهتى تشاد عقب متابعته للدورى فى الفترة الماضية".

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

5- لا تستهتروا بتشاد فالصغار دائما ما يحرجون الفراعنة


طالب المدير الفنى للفراعنة بعدم الاستهتار فالفراعنة دائماً ما يودعون التصفيات المؤهلة للمونديال على يد منتخبات صغيرة، فلا تتهاونو بمنتخب تشاد الذى سنواجهه يومى 14 و 17 نوفمبر الجارى.
أضاف المدير الفنى أنه يواجه صعوبات كثيرة هذه المرة أمام تشاد وهى الغيابات بالمنتخب المتمثلة فى محمد صلاح لاعب روما وحازم إمام ورامى ربيعة ومحمد عبد الشافى ، إلى جانب درجات الحرارة المرتفعة بتشاد، والضغط المتواجد بخوض مباراتين فى أقل من 4 أيام.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة


كوبر: غالى سيحمل شارة قيادة المنتخب أمام تشاد

كوبر: استبعاد عاشور من المنتخب لأنه ليس الأفضل

تأكيدا لـ"اليوم السابع"..كوبر: استبعاد رمضان صبحى من المنتخب بسبب "الوقفة"

كوبر: معظم لاعبى المنتخب من الأهلى والزمالك لشرائهم المميزين فى مصر

كوبر: لن نتهاون أمام تشاد لأن مصر تودع التصفيات المونديالية على يد المنتخبات الصغيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة