مباحث حلوان تعيد طفلاً اختطفه 4 لخلافات مالية مع والدته

الأحد، 20 يونيو 2010 06:14 م
مباحث حلوان تعيد طفلاً اختطفه 4 لخلافات مالية مع والدته الأم لحظة إعادة طفلها إليها
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث حلوان فى إعادة طفل إلى والدته بعد 24 ساعة من اختطافه على يد 4 مجهولين اقتحموا مسكنهم فجر أمس، السبت، وأطلقوا أعيرة نارية فى الهواء حتى لا يتدخل أحد لاستغاثة الأم، مستعينين بخامس كان ينتظرهم فى سيارة نصف نقل استقلوها أثناء هروبهم، وتبين أن وراء الحادث خلافات مالية بين الأم وأحد المتهمين.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء مصطفى بدر، مدير الإدارة العامة لمباحث حلوان، بلاغا من "ن. ى. ع" (31 سنة)، أرملة ومقيمة بالمساكن الاقتصادية، أفادت فيه أنها أثناء نومها فجرا فوجئت باقتحام أربعة أشخاص مسكنها وخطف نجلها "م. ح. م" (10 سنوات) طالب بالصف الرابع الابتدائى، وعند استغاثتها أطلق أحدهم عدة أعيرة نارية فى الهواء من سلاح نارى كان بحوزته، وفروا هاربين باستخدام سيارة نصف نقل لم تتمكن من التقاط أرقامها، حيث كان ينظرهم بداخلها شخص خامس، نافية وجود أى خلافات بينها وآخرين سوى خلاف مالى بسيط بينها وشخص يدعى "م. ا. س" مقيم بمنطقة الشوبك بالصف، ولا تعلم أى بيانات عنه.

أمر اللواء حامد عبد الله، مدير أمن حلوان، بسرعة وضع خطة بحث عاجلة لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة وإعادة الطفل لوالدته، وتمكن المقدم ياسر الشناوى، رئيس مباحث حلوان، من تحديد هوية مرتكبى الواقعة، وهم كل من "م. أ. ع" (30 سنة) سائق، ومقيم الشوبك، وسابق ضبطه واتهامه فى 4 قضايا أخرها حمله لسلاح نارى بدون ترخيص"بندقية آليه"، و"أ. ز. أ" (24 سنة) سائق، ومقيم بالشوبك، وسابق ضبطه واتهامه فى مشاجرة و"ت. أ. ع" (28 سنة) عاطل، ومقيم بحلوان، ومسجل خطر "مخدرات"، وسابق ضبطه واتهامه فى 5 قضايا سرقات متنوعة، وبمداهمتهما تم ضبطهم وجار البحث عن كل من و"م. ع. م" (26 سنة) سائق، ومقيم كفر العلو بحلوان، وسابق ضبطه واتهامه فى قضية مخدرات، و"أ.ف".

بمناقشة المتهم الأول اعترف بوجود خلافات بينه ووالدة المجنى عليه لرفضها إعادة ألفى جنيه، اقترضتهم منه، مما دفعه للانتقام منها وإجبارها على إحضار المبلغ، واختمرت فى ذهنه اختطاف نجلها فاتفق مع باقى المتهمين على خطفه.

وأضاف فى اعترافاته أن المتهم الثانى كان يحمل سلاحا ناريا عبارة عن بندقية آلية أثناء ارتكابهم للواقعة، استخدمه فى إطلاق بعض الأعيرة النارية فى الهواء لتسهيل هروبهم من المنطقة.

وبسؤال باقى المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال المتهم الأول وبإرشاد المتهم الثانى ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة و10 طلقات، كما تم بمعرفة المتهم الثالث الإرشاد عن مكان اختفاء الطفل داخل حجرة بقطعة أرض فضاء بمنطقة عرب أبو ساعد فى الصف قبل إعادته إلى والدته، وبعرض المتهمين على الطفل المختطف تعرف عليهم، فتحرر المحضر 27566 لسنة 2010 جنح حلوان، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة