نائب عن سوهاج:سأطلب بالبرلمان تعديل قانون التظاهر لتصل العقوبة إلى "مؤبد"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 12:23 م
نائب عن سوهاج:سأطلب بالبرلمان تعديل قانون التظاهر لتصل العقوبة إلى "مؤبد" جانب من استقبال نواب البرلمان
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال همام العادلى عطا الله النائب المستقل عن محافظة سوهاج، إن سبب تأخره فى استخراج كارنيه عضوية البرلمان هو إتاحة الفرصة إلى النواب المستجدين الذين دخلوا البرلمان لأول مرة خاصة أنه كان نائبا لمرتين سابقتين، مؤكدا أنه سيتوجه إلى مجلس النواب اليوم لملئ استمارة العضوية واستخراج الكارنيه.

وعن خطته التشريعية داخل البرلمان، قال العادلى فى تصريحه لـ"اليوم السابع" إن أولى اهتماماته هى إنهاء مراجعة التشريعات التى صدرت فى غياب البرلمان وأصدرها كل من الرئيس السابق عدلى منصور والحالى عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن هناك عدة تشريعات منها تحتاج إلى تعديلات كبيرة على رأسها قانون التظاهر.

وأوضح النائب عن سوهاج، أن أهم التعديلات التى سيطرحها على قانون التظاهر هو تحويل العقوبة إلى جناية حتى يصل أقصى العقوبة إلى مؤبد، بدلا من 3 سنوات فقط، مؤكدا أن فكرة التظاهر أصبحت "سبوبة" على حد وصفه لمن لا عمل له، مضيفا أن هذا لا يعنى أنه ضد فكرة التظاهر بل هو ضد فكرة استغلاله فى تخريب البلاد وهو ما حدث فى التظاهرات التى خرجت ضد قانون الخدمة المدنية.

وعن اللجان التى سينضم إليها فى مجلس النواب، قال همام سأنضم إلى اللجنة التشريعية كرغبة أولى ولجنة الاقتراحات والشكاوى كرغبة ثانية.


موضوعات متعلقة..



- رئيس "المحافظين" يشارك اليوم فى مؤتمر لمرشح الحزب وآخر لـ فى حب مصر بالفيوم

- مرشح "المصريين الأحرار" بدار السلام: تكثيف الندوات والجولات بالدائرة

- "عبلة الهوارى" نائبة سوهاج: دورة تدريبية للفتيات للتأهيل للترشح لانتخابات المحليات

- بالصور.. طرائف الانتخابات.. مرشحو "العاشر" يستخدمون النخيل والخيل للدعاية

- النواب الفائزون بالمرحلة الأولى يختلفون حول مصير الحكومة بعد عقد البرلمان المقبل.. نائب: بجب تعديلها بعد سوء أدائها.. وآخر يطالب بمنحها الوقت لتنفيذ مهامها.. أمنة نصير: حديث سابق لأوانه

- رئيس "مستقبل وطن": نقدم نموذجا مميزا بخلاف أحزاب المصالح والكراسى

- شباب المرشحين يتصدرون المنافسة فى الانتخابات البرلمانية بالشرقية.. نبيل عسكر ينافس "مصيلحى".. و"عبد المولى وبشر وعبد البديع" مرشحون قهروا الإخوان والإسلام السياسى فى قمة صعودهم بانتخابات 2012











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة