"مش لازم كمبيوتر".. 5 تطبيقات لتعديل صورك على الهاتف الذكى كالمحترفين

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 07:06 م
"مش لازم كمبيوتر".. 5 تطبيقات لتعديل صورك على الهاتف الذكى كالمحترفين تطبيق Photo Mate R2
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما نحتاج إلى تعديل بعض الصور التى نلتقطها بهواتفنا الذكية لكننا لا نجد الفرصة لوضعها على جهاز الكمبيوتر لتعديلها باستخدام بعض البرامج، إلا أن متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية وفرت العديد من التطبيقات التى تتيح للمستخدمين تعديل الصور بكل سهولة، وفيما يلى أهم هذه التطبيقات.

تطبيق Adobe Photoshop Express:


يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات تعديل الصور والكتابة عليها على الهواتف الذكية، كما أن نسخة الهواتف الذكية تعتبر أداة قوية تتيح للمستخدم تعديل مستوى الإضاءة والألوان والتباين والحيوية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفلاتر التى يوفرها التطبيق.
اليوم السابع -11 -2015

-تطبيق Adobe Photoshop Lightroom:


يعتبر هذا التطبيق مشابهًا بدرجة كبيرة لتطبيق Adobe Photoshop Express، وهو يتيح القدرة على التحكم فى العديد من معايير الصور، بما فى ذلك الألوان والإضاءة والظلال وغيرها، كما أنه قادر على تحسين وضوح الصور وإزالة الرتوش والضوضاء وغيرها.
اليوم السابع -11 -2015

-تطبيق Snapseed:


تطبيق مفيد للغاية فى تحسين الصور، وضبط مستويات السطوع والتشبع والتباين، كما يتيح تعزيز تفاصيل الصور، كما أنه يتيح إزالة عيوب الصور بالإضافة إلى القدرة على اختيار بعض المناطق فى الصورة لتطبيق بعض الفلاتر عليها وهى ميزة لا تتواجد فى الكثير من التطبيقات.
اليوم السابع -11 -2015

-تطبيق Photo Mate R2:


تطبيق بسيط يمكنه التعامل مع الصور بحجمها الكامل على هواتف أندرويد، حيث يمكن للمستخدم التحكم فى العديد من عناصر وتأثيرات الصور مثل درجة حدة اللون، وحرارة اللون، والظلال وغيرها من الأمور ، كما يمكن للمستخدم الحصول على بعض الطبقات والفلاتر لوضعها على الصور.
اليوم السابع -11 -2015

تطبيق RawVision


يمتلك هذا التطبيق الأدوات اللازمة للمستخدم لتنظيم وتحرير الصور الخاصة به بكل سهولة، بالإضافة إلى القدرة على إضافة بعض النصوص والرسومات إلى الصور بكل سهولة، كما يمكنه عمل مجموعة من التعديلات على عدة صور فى نفس الوقت وبنفس الطريقة مرة واحدة.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة