4 ألقاب لا تموت.. "بيبو" حصرى للخطيب حتى أحرز بطل موقعة 6/1 أربعة أهداف للأهلاوية.. مجدى عبد الغنى "البلدوزر" الأصلى.. "الحاوى" ثلاثة وجوه لحمادة عبد اللطيف.. والغزال الأحمر يعيد ذكريات الراحل يوسف

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 04:07 م
4 ألقاب لا تموت.. "بيبو" حصرى للخطيب حتى أحرز بطل موقعة 6/1 أربعة أهداف للأهلاوية.. مجدى عبد الغنى "البلدوزر" الأصلى.. "الحاوى" ثلاثة وجوه لحمادة عبد اللطيف.. والغزال الأحمر يعيد ذكريات الراحل يوسف بيبو والحاوى والغزال والبلدوزر "ألقاب لا تموت"
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشهرة مش سهلة، والنجومية لا تأتى من فراغ.. هذه حقيقة عندما نتحدث عن النجوم فى جميع المجالات، وفى عالم الكرة نجد ألقابًا يتم إطلاقها على بعض النجوم يتداولها الجماهير ووسائل الإعلام وتستمر مع اللاعبين حتى بعد اعتزالهم والابتعاد عن المجال، مثل الصقر اللقب يطلق على أحمد حسن، القديس أبو تريكة، المعلم حسن شحاتة، وغيرها من الألقاب، إلا أن هناك ألقابًا لم تتوقف عند لاعب بعينه بل استمرت مع لاعبين آخرين بعده بظهور نجم جديد بنفس الموهبة والصفات الفنية، ليدخل فى دائرة أصحاب اللقب المميز، ومن أشهر تلك الألقاب التى لا تموت الغزال ، الحاوى ، البلدوزر، بيبو.

بيبو




اليوم السابع -11 -2015


أسطورة النادى الأهلى والكرة المصرية محمود الخطيب، تميز بالمهارات الفنية وأهدافه الرائعة خاصة هدفه التاريخى فى مرمى كوتوكو الغانى وهدفه فى مرمى عتوقة الحارس التونسى ومعها كان بيبو ماركة مسجلة، ليتكرر اللقب مرة أخرى مع خالد بيبو لاعب الأهلى أيضا، لتميزه بمهارات تمنحه اللقب بجدارة خاصة مع إحرازه 4 أهداف فى فوز الأهلى على الزمالك 6/1، وعشرات اللاعبين فى أندية المظاليم يطلق عليهم بيبو.

الغزال




اليوم السابع -11 -2015


الراحل إبراهيم يوسف لاعب الزمالك والمنتخب الأسبق ، سمى الغزال لمرونته فى الملعب، حيث أحرز فى الثمانينات أهدافًا لا تنسى على المستوى المحلى أو المنتحب وتمر السنوات ليظهر على الساحة غزال جديد لخفة آدائه، وسرعته بالمستطيل الأخضر وهو عمرو جمال لاعب النادى الأهلى.

البلدوزر




اليوم السابع -11 -2015


البلدوزر لقب أطلق على مجدى عبد الغنى لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق فى حقبة الثمانينات، صاحب الهدف الوحيد فى مونديال كأس العالم 90، إلا أن بعد عبد الغنى أطلق على عمرو زكى لاعب الزمالك والمنتخب الأسبق لقوته الجسمانية ومجهوده وإرهاق المدافعين.

الحاوى




اليوم السابع -11 -2015


يا ستار ويا لطيف حمادة عبد اللطيف.. مقولة تغنى بها عدد كبير من الجماهير للحاوى الأصلى هو حمادة عبد اللطيف لاعب الزمالك الأسبق الذى سحر الجماهير بفنياته العالية ومراوغاته الساحرة فى المرور بين أكثر من لاعب، وبعد مرور عشرات السنوات يظهر حاوى آخر عرف سر اللعبة والحرفنة فى السحر وهو وليد سليمان لاعب الأهلى الذى منحته الجماهير لقب الحاوى لمروره السهل بين اللاعبين أثناء لمس الكرة، ولم يقف اللقب عند سليمان بل وصل إلى أيمن حفنى وقت كان ضمن صفوف مصر المقاصة نظرا لمهاراته الفائقة ومراوغة الخصم، ولم يقتسم اللقب عند الثلاثى فقط بل امتد إلى محمود عبد الحكيم لاعب المصرى السابق والإنتاج الحربى الحالى، وقد حاز على الحاوى لإجادته فى مراوغة اللاعبين فى المساحات الضيقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

shs

أين المايسترو؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

الخطيب و بس

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

اول من حصل علي اسم من الجماهير

عبد العزيز عبد الشافي"زيزو00

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

فاكهة الكرة المصرية

علي ابو جريشة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

الألقاب كتير .. انت اللى مش عارف

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد

1-2-3-4-5

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد يوسف

رأي على رأي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فاروق

ليه ناسيين مهندس خط الوسط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة