طرائف تصريحات "النواب".. نائب: أنا "زعلان" على محلب ولا أعرف اسم رئيس الوزراء الحالى.. وعضو دائرة صدفا: "الله يرحم الحزب الوطنى كانت أسماؤنا بتتسجل من غير حضور".. وآخر عن ثورات العرب: لا ربيع ولا زفت

الأحد، 08 نوفمبر 2015 07:50 م
طرائف تصريحات "النواب".. نائب: أنا "زعلان" على محلب ولا أعرف اسم رئيس الوزراء الحالى.. وعضو دائرة صدفا: "الله يرحم الحزب الوطنى كانت أسماؤنا بتتسجل من غير حضور".. وآخر عن ثورات العرب: لا ربيع ولا زفت استقبال النواب
كتب: نور على ونورا فخرى – عبد اللطيف صبح - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الخامس لاستقبال النواب الفائزين فى المرحلة الأولى بانتخابات مجلس النواب بالبرلمان بعد التصريحات الطريفة، والتى كان أولها ما صرح به النائب محمد على عمر رشوان عن دائرة صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط عن حزب الشعب الجمهورى، أثناء أخذ البصمة الخاصة به لعملية التصويت الإلكترونى للموظف المختص بالبهو الفرعونى بقوله "الله يرحم أيام الحزب الوطنى كانت أسماؤنا تتسجل من غير ما نحضر".

نائب أخميم: زعلان على محلب


كان ثانى التصريحات المثيرة، هو ما قاله النائب أحمد وائل المشنب، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة أخميم بسوهاج، أنه ليس أحد أولوياته تعديل الدستور، بل الاهتمام بالجانب الخدمى للمواطن وذلك من خلال التشريعات المختلفة فى مجالات الصحة والتعليم.

اليوم السابع -11 -2015

وتابع قائلاً: "لدينا مشاكل كثير، وعديدة، أنا زعلان على محلب والله، ولغايه دلوقت معرفش اسم رئيس الوزراء الجديد إيه ولا مين هو".

نائب "مستقبل وطن": الثورات العربية "لا ربيع ولا زفت"


أما النائب الطيرى حسن عبده حسن عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالدائرة الثانية بمحافظة الأقصر، فكانت تصريحات مختلفة مشيرا إلى "أن الثورات العربية هى لا ربيع ولا زفت"، لافتا إلى أن ثورة 25 يناير أزالت نظاما غاشما وظالما وأتت بنظام فاشى، فى إشارة إلى حكم الإخوان.


وأوضح الطيرى فى تصريحات له عقب استخراج كارنيه العضوية الخاص به من مجلس النواب، أن مصر بدأت تجنى ثمار الثورة الآن من أمن ودوران عجلة الاقتصاد على العكس من دول عربية عديدة منها سوريا.

وأضاف عضو مجلس النواب أن المجلس لديه صلاحية تجعله يعمل من أجل مصر دون معوقات، ورئيس له صلاحيات تمكنه من خدمة الوطن، قائلا: "هناك أمور ستنكشف بالممارسة وبالتالى سنتمكن من تحديد إذا كان الدستور يتطلب تعديلات أم لا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة