سقوط أجزاء من 3 عقارات بالإسكندرية دون إصابات

الخميس، 05 نوفمبر 2015 12:07 م
سقوط أجزاء من 3 عقارات بالإسكندرية دون إصابات انهيار اجزاء من عقار
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الإسكندرية فى الساعات الأولى من صباح اليوم انيهار أجزاء من عقارات بأماكن متفرقة من الإسكندرية نتيجة تساقط الأمطار بغزارة.

حيث تلقى اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية ، بلاغاً من مأمور قسم شرطة ثان الرمل بسقوط جزء من العقار رقم 2 شارع محمد أبو العنين – منطقة القصعي.

أنتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها ، و بالفحص تبين أن العقار مساحته حوالي 150 متر مربع " بناء قديم " ملك خميس ا ح مكون من ثلاث طوابق علوية بكل طابق شقتين "خالي من السكان " وسقوط سقف حجرة شقة بالطابق الأخير حتى سطح الأرض " دون حدوث إصابات ".

تم إخطار عمليات المحافظة وحي شرق، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان الرمل .

كما تلقى قسم شرطة العطارين بلاغاً من سعيد ح س ح 53 سنة صاحب محل كاوتش مالك العقار رقم 14 شارع الذهبي الكائن بدائرة القسم مكون من طابق أرضي محلات وطابق علوي " خالي من السكان " بسقوط سقف العقار وتصدع جدرانه بسبب سوء الأحوال الجوية " دون حدوث إصابات "
تم إخطار عمليات المحافظة وحي وسط ، و تحرر المحضر إداري قسم شرطة العطارين .
وتلقى قسم شرطة أول المنتزه بسقوط جزء من عقار بتقاطع شارع 6 مع شارع مكة المكرمة – منطقة السيوف شماعة.

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها ، و بالفحص تبين أن العقار مساحته حوالي 175متر مربع " بناء قديم " مكون من 6 طوابق بكل طابق شقتين " مشغول بالسكان " وسقوط جزء من جدار حجرة شقة بالطابق الأول " دون حدوث إصابات ".

تم إخطار عمليات المحافظة وحي المنتزه وأشار مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض علي لجنة المنشأت الآيلة للسقوط، وتنبه على قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي " وتم الإخلاء "، و تحرر المحضر إداري قسم شرطة أول المنتزه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة