مجازاة عامل بمركز صحة الطفل بحرى بحى غرب شبين الكوم لتدخينه داخل المركز

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 04:20 م
مجازاة عامل بمركز صحة الطفل بحرى بحى غرب شبين الكوم لتدخينه داخل المركز الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، جولة مفاجئة صباح اليوم لمركز صحة الطفل بحري بحي غرب شبين الكوم وتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين كما تابع المحافظ سير عمليات التطعيم في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية مطمئنا المواطنين أن جميع الطعوم آمنة، مشيرا إلى أنه يتم مراجعة كل الإجراءات بمعرفة وزارة الصحة مشددا علي عدم الاستجابة لأية شائعات مغرضة فى هذا الشأن.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ قرر مجازاة أحد العمال بالمركز لقيامه بالتدخين داخل المقر مخالفا التعليمات الخاصة بصحة وسلامة المرضي كما أمر المحافظ بمجازاة مدير المركز لعدم اتخاذه الاجراءات القانونية تجاه هذا العامل .

وشدد المحافظ علي أن قطاع الصحة يأتي علي رأس أولويات السلطة التنفيذية مؤكدا أن النهوض بهذا القطاع يتطلب عملا دؤوبا وتكاتفا من كل الفئات ، مشيرا إلي أن الوطن يمر بمرحلة حرجة تتطلب من الجميع تحمل مسئولياته بصدق وأمانة للعبور بمصر لبر الأمان وبناء نهضة حقيقية لهذا الوطن .

كما أجرى المحافظ جولة مفاجئة لعيادات أبو بكر الصديق للتأمين الصحي بشبين الكوم حيث تفقد العيادات والصيدلية، حيث التقى بالمرضى واستمع الى طلباتهم وشكواهم بشأن ما يقدم لهم من رعاية صحية بالعيادات، واشتكى بعض المرضى من عدم تواجد الاطباء في المواعيد المحددة وعدم توافر بعض الأدوية، والتأخر في صرفها.

وأمر المحافظ بحسن معاملة المرضي وتوفير منفذ خاص بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لصرف الدواء حرصا علي راحتهم وتقليل فترات الانتظار ، كما وجه المحافظ بضرورة تقديم الخدمة كاملة من ذات المكان وخصوصا استرداد قيمة الدواء حرصا علي عدم اجهاد المرضي وتقديم خدمة ميسرة للمترددين علي عيادات التأمين الصحى.

كما شدد المحافظ علي ضرورة تواجد الأطباء فى المواعيد المقررة والتأكد من توافر الأدوية كما شدد علي حسن معاملة المرضي مؤكدا للأطباء أن يؤدون رسالة سامية قبل أن يكون واجبا وظيفيا .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة