إحباط تسلل 130 شخصًا إلى ليبيا عن طريق السلوم

الأحد، 01 نوفمبر 2015 04:36 م
إحباط تسلل 130 شخصًا إلى ليبيا عن طريق السلوم متسللين- أرشيفية
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن على الحدود بالسلوم، من إحباط تسلل 130 من 13 محافظات مختلفة إلى ليبيا عن طريق السلوم، حيث تم ضبطهم أثناء تواجدهم في منطقة عسكرية، يحظر تواجد المدنيين فيها بدون تصريح، ومحاولتهم تسلل الحدود، ومغادرة البلاد إلى الأراضي الليبية، بطريقة غير شرعية، عبر الدروب والمدقات.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفي ، اليوم الأحد، إخطاراً من قسم شرطة السلوم، بتسلم 130 متهمًا وهم 2 من القاهرة و 2 من الجيزة و 48 من المنيا و 13 من أسيوط و 13 من قنا و 13 من بنى سويف و 9 من الفيوم و 6 من سوهاج و 3 من الدقهليه و 3 من الغربية و 2 من البحيرة و 2 من الشرقيه و 2 من كفر الشيخ و 2 من سودانى الجنسية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى عرضهم على النيابة المختصة .

كما تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية والقوة المرافقة لهم والمعين بخدمة نقطة التفتيش الأمنى بكمين الكيلو 20 من ضبط المدعو "أيمن. ر. م" مواليد 29 سنة، عاطل مقيم الشهداء المنوفية والسابق إتهامه فى القضية رقم 9158/2006 جنح الشهداء مخدرات وبحوزته قطعه متوسطة الحجم لجوهر الحشيش المخدر و2 هاتف محمول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحمام والقوة المرافقة لهم أثناء المرور الأمنى بدائرة القسم من ضبط السيارة رقم "6259 ج. ه. ر" قيادة المدعو" ممدوح .ع. م. س" مواليد 30 سنة سائق مقيم عزبة السيركو مطروح والسيارة رقم 39277 منفذ السلوم قيادة المدعو "محمد .ع .إ" مواليد 1994 طالب مقيم عزبة الثوانى مطروح وبصحبته المدعو "الحسن. ف .ع .أ" مواليد 1986 حاصل على دبلوم صنايع مقيم عزبة العسكر مطروح وبحوزتهما عدد 524 قاروصة سجائر مجهولة المصدر وغير خالصة الرسوم الجمركيه.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط إعترفوا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار وإنها غير خالصة الرسوم الجمركية، تم التحفظ على السيارتان والمضبوطات تحت تصرف النيابة تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة