تباطؤ حركة السيارات بسبب كثافات مرورية أعلى الطرق بالقاهرة والجيزة

الأحد، 01 نوفمبر 2015 10:05 ص
تباطؤ حركة السيارات بسبب كثافات مرورية أعلى الطرق بالقاهرة والجيزة زحام مرورى - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت كثافات مرورية ببعض شوارع محافظتى القاهرة والجيزة خلال فترة الذروة الأولى للزحامات المرورية أعلى الطرق فى ظل تواجد رجال المرور، للعمل على إزالة أى أعطال أو حوادث مرورية تعوق حركة السير بكل الميادين والمحاور.

حيث ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى الطريق الدائرى بمنطقة المعادى وطريق القطامية بالقرب من نفق كارفور وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق السويس الصحراوى للقادم من مدينتى للمتجه إلى منطقة مصر الجديدة.

وشهد كوبرى أكتوبر زحاما مروريا فى الاتجاه القادم من محور النصر أعلى المالية وحتى ميدان رمسيس، وظهرت سيولة مرورية متحركة بداخل نفق الأزهر وتواجد بالطريق الدائرى للقادم من القاهرة الجديدة للأوتوستراد وللمنيب كثافات مرورية متحركة.

وظهرت كثافات مرورية عالية أعلى محور صفط اللبن فى الاتجاه القادم من الدائرى والمتجه إلى جامعة القاهرة، وكذلك الأمر أعلى الطريق الزراعى من قليوب حتى الدائرى كثافات متوسطة وتواجدت تكدسات مرورية بشارع لطفى السيد فى الاتجاه القادم من العباسية والمتجه إلى رمسيس.

وشهد شارع الهرم للقادم من ميدان الرماية وصولا إلى شارع العريش كثافات متحركة، ومن مناطق الطالبية وصولا إلى ميدان الجيزة تباطؤا فى حركة المركبات وكذلك الأمر بشارع فيصل للقادم من منطقة الطوابق، وصولا إلى مدخل شارع العشرين فى ظل تواجد مرورى، للعمل على سحب الكثافات المرورية وتنظيم حركة السير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة