الأهلى يتحدى "انطلاقة" بتروجت مع العميد فى السويس

الأحد، 01 نوفمبر 2015 09:02 ص
الأهلى يتحدى "انطلاقة" بتروجت مع العميد فى السويس فريق الأهلى - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحثاً عن التربّع على الصدارة والابتعاد عن المفاجآت المُبكرة يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى مباراة اليوم، الأحد، فى تمام الخامسة مساء، فى مواجهة أمام بتروجت فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى العام وهى المباراة التى يتطلع خلالها الأحمر لتحقيق فوزه الثالث على التوالى فى المسابقة المحلية، بعدما فاز فى الجولتين الأولى والثانية على طلائع الجيش وغزل المحلة (1_صفر) و(2_صفر) على التوالى.

ويعلم الأهلى أن مواجهة اليوم ستكون أصعب إلى حد ما من مباراتى الطلائع والمحلة نظراً لامتلاك المنافس معنويات جديدة تتمثّل فى مديره الفنى الجديد الصقر أحمد حسن _عميد لاعبى العالم _ الذى يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة وحصد النقاط الثلاثة أمام بطل السوبر المحلى مُستغلاً الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد الفوز بثلاثية نظيفة على سموحة فى الجولة الماضية.

ورغم غياب أكثر من لاعب عن الأهلى وتحديداً الثنائى حسام عاشور ويستمر غياب رامى ربيعة و إيفونا إلا أن بيسيرو المدير الفنى للأهلى يعول على "كتيبة" النجوم الموجودة بالفريق أمثال أنطوى وعبد الله السعيد وحسام غالى وأحمد حجازى ووليد سليمان وعمرو جمال وعماد متعب مؤمن زكريا ورمضان صبحى وغيرهم.

تعليمات المدرب البرتغالى للاعبيه طوال الأيام الماضية تمركزت فى نقطة هامة وهى عدم تكرار نفس الأخطاء وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم أمام مرمى الخصم، مُطالبهم أيضاً بضرورة استغلال مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات الثابتة كونها إحدى المهارات التى يُجيد الفريق استخدامها والتسجيل منها.

فى بتروجت، لا يختلف الوضع كثيراً فالفريق الذى خسر الجولة الأولى (1_3) من المصرى يتطلع لأن يحافظ على مسيرته الجيدة بعد ثلاثية سموحة فى الجولة الماضية خاصة وأن مدربه الشاب أحمد حسن قال إن الفوز ليس ببعيد عن الفريق، مؤكداً أن بتروجت يملك أسلحة الفوز على المارد الأحمر.

وقال أحمد حسن إنه سيلعب فقط على حصد الثلاث نقاط من الفريق الأحمر دون النظر إلى أية نتيجة أخرى، وأضاف الصقر أن ملعب السويس سيساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم بجانب أن الأهلى يلعب الكرة من أجل الكرة، وليس فريق يضيق المساحات على خصمه ما يساهم فى تقديم كرة جمالية أمامه.

ورغم تعادل بتروجت سلبياً مع نجوم المستقبل أحد أندية القسم الثانى، استعداداً للأهلى إلا أن الصقر يرى أن لاعبيه قادرون على اللعب بحماس وإصرار فى مباراة اليوم خاصة إنه كان يخوض مباراة النجوم بالبدلاء والمستبعدين من لقاء سموحة السابق، وهناك أكثر من نجم يعول عليه الفريق كثيراً أمثال الأثيوبى بيكيلى ومحمد رجب وكريم طارق وأحمد جعفر والمعتصم سالم وغيرهم.


اخبار متعلقة :


بالصور.. موضة وقفة رمضان تحول الملاعب لـ"حلبات مصارعة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة