بالفيديو.. "إلين" ساخرة من أغنية HELLO: "آديل" أنت بطيئة جدا

السبت، 31 أكتوبر 2015 05:58 م
بالفيديو.. "إلين" ساخرة من أغنية HELLO: "آديل" أنت بطيئة جدا إلين ديجينيريس
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سخرت الإعلامية الشهيرة إلين ديجينيريس من أغنية HELLO التى أصدرتها مؤخرا النجمة البريطانية آديل، وذلك فى برنامجها The Ellen DeGeneres Show، وقالت إيلين فى برنامجها: الجميع لا يعرف من الطرف الثانى الذى كانت تتحدث إليه أديل فى كليب HELLO، فى الحقيقة الطرف الثانى هو أنا.

وصورت فيديو طريف عن الأغنية تظهر فيه آديل وكأنها تتحدث هاتفيا إليها، وتشتكى لها –إيلين- من أنها بطيئة جدا ويجب أن تكون أكثر سرعة فى الحديث، كما أن شبكة الاتصال ليست جيدة وبالكاد تسمعها، وأثناء المحادثة يأتى للإعلامية الساخرة اتصالا آخر فتضع المطربة البريطانية على وضع الانتظار، ويظهر على الطرف الآخر المطرب دراك ويغنى HOTLINE BLING وتشتكى له إيلين من بطء المطربة وتخبره بأنها ستعود للحديث إليه فى وقت آخر .
وفى الفيديو الساخر تعود إيلين لمحاولة الحديث إلى آديل لكن الأخيرة لا تجيب على الهاتف لتعود مرة أخرى إلى "دراك" لكنه لا يجيب أيضا، فتضع سماعة التليفون لتفاجئ باتصال من المطرب ليونيل ريتشى يغنى لها أغنيته الشهيرة HELLO .



يشار إلى أن أغنية آديل الجديد Hello تعد أولى أغنيات ألبومها الجديد المنتظر طرحه خلال الشهر المقبل، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وشهرة عالمية وضجة فى مختلف أنحاء العاللم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة