بالصور والفيديو.. تشيلسى وليفربول فى معركة جديدة بالبريميرليج.. مورينيو يخشى الإقالة.. وكلوب ينتظر انتصاره الأول بالدورى.. ومفاجآت فى تشكيل الريدز

السبت، 31 أكتوبر 2015 02:51 م
بالصور والفيديو.. تشيلسى وليفربول فى معركة جديدة بالبريميرليج.. مورينيو يخشى الإقالة.. وكلوب ينتظر انتصاره الأول بالدورى.. ومفاجآت فى تشكيل الريدز ليفربول وتشيلسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق المواجهة المرتقبة بين نادى تشيلسى الإنجليزى وليفربول فى افتتاح منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة البريميرليج، نرصد ما تمثله تلك القمة بالنسبة للمدربين، البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب البلوز والألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز.

 
فى البداية.. جوزيه مورينيو يؤكد أنه لا يشعر بأى ضغط قبل مواجهة ليفربول ظهر اليوم ضمن مباريات الجولة الـ11 من منافسات البريمير ليج.
 
وقال مورينيو فى حوار مع شبكة " بى تى سبورتس" البريطانية، إن فريقه عانى من سوء النتائج بالموسم الجارى بالرغم من الأداء الجيد مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل فى البلوز، مُضيفاً أنه على الرغم من سوء النتائج فالبطل هو البطل فى إشارة منه إلى أن تشيلسى مازال حامل لقب بطولة البريمير ليج فى الموسم الماضى.
 
وتابع أنه يحترم يورجن كلوب كمدربا وشخصا بالرغم منه كان لا يتمنى رحيل بريندان رودجرز عن الريدز ، موُجهاً رسالة إلى جماهير تشيلسى قائلاً "الجمهور هو الجمهور يريد فوز فريقه دائما.. ولكن اطلب منهم الثقة بى والمزيد من الاحترام".
 
على الجانب الأخر ، يواجه الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول سجل مرعب ومخيف لـ"الريدز" قبل مواجهة مضيفه تشيلسى على ملعب "ستامفورد بريدج" اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزى.
 
السجل المرعب هو أن ليفربول لم يحقق الفوز على "البلوز" فى آخر 10 مباريات إلا مرة واحدة فقط بنتيجة 4/1 يوم 8 مايو عام 2012 ضمن منافسات الجولة الـ37 من موسم 2011/2012 للبريميرليج، وهو الأمر الذى يثير قلق "القاتل المبتسم" قبل مواجهة "الاستثنائى".
 
وحضر التعادل 43 مرات بينما فاز تشيلسى 5 مرات، وعلى صعيد مواجهات الفريقين منذ انطلاق الشكل الجديد للدورى الإنجليزى عام 1992، التقى الفريقان 46 مرة، وفاز تشيلسى 19 مرة مقابل 17 لليفربول وسجل البلوز 58 هدفاً مقابل 53 للريدز.
 
 
بينما حرص فرانك لامبارد لاعب وسط نيويورك سيتى الأمريكى على حضور مباراة فريقه السابق تشيلسى المحدد لها، عصر اليوم، ضد ليفربول فى الجولة الـ11 من عمر مسابقة البريميرليج وذلك من مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج" الذى يحتضن اللقاء .
 
وحول موقف بعض الجماهير من البرتغالى جوزيه مورينيو ، سخر سائق شاحنة يشجع فريق تشيلسى من البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز قبل ساعات من مواجهة ليفربول ، حيث أوقف الشاحنة وهى تحمل لافتة كبيرة مكتوب عليها " على من سيُلقى اللوم إذا خسر مورينيو أمام ليفربول" .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة