تاجر ينصب على مدرسين بزعم توفير شقق لهم بالقاهرة

الأربعاء، 16 يونيو 2010 05:08 م
تاجر ينصب على مدرسين بزعم توفير شقق لهم بالقاهرة اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ تاجر خضروات إلى ابتكار حيلة للنصب على مجموعة من المدرسين وأوهمهم بأنه موظف فى إدارة التسكين بمحافظة القاهرة ويستطيع توفير شقق سكنية لهم بمنطقة النهضة مقابل مبالغ مالية على سبيل العربون استولى عليها ورفض إعادته لهم.

البداية كانت بتلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغاً من كل من "محمود.م.ح" (43 سنة) و"محمد.م.أ" (37 سنة) و"عدلان.ع.م" (43 سنة) وجميعهم مدرسين فى مدرسة ثانوية، أفادوا فيه بتعرضهم للنصب على يد شخص أوهمهم أنه موظف بإدارة التسكين وادعى قدرته على تخصيص وحدات سكنية لهم واستولى على أموال منهم.

وقال المدرسون إن المتهم تحصل منهم وآخرين على مبالغ تراوحت بين 15 و20 ألف جنيه بحجة توفير شقق فى منطقة النهضة، إلا أنهم اكتشفوا أنهم ضحايا لعملية نصب بعدما رفض إعادة أموالهم إليهم.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن المتهم يدعى "أسامة.ع.س" وشهرته الحفناوى، (47 سنة) صاحب محل خضار، تم ضبطه فى أحد الأكمنة التى أعدت له أمام منزله، وبمواجهته انكر اتهامات المدرسين، وبمواجهته بالمبلغين أبدى مبررات غير مقبولة، وبتفتيشه عثر بحوزته على 4 صور شخصية لزوجة المبلغ الأول ورسائل على هاتفه المحمول من المبلغين يطالبونه برد أموالهم.

وبالكشف الفنى عليه تبين أنه سبق اتهامه فى قضيتى شيكات ومطلوب القبض عليه فى قضيتين أخريين تبديد شيكات بالحبس سنتين و6 أشهر، فتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة