نائب الوفد بالوراق: دورنا خدمى وليس فقط تشريعى ورقابى

السبت، 31 أكتوبر 2015 11:29 ص
نائب الوفد بالوراق: دورنا خدمى وليس فقط تشريعى ورقابى الانتخابات - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سعد بدير النائب الفائز بدائرة الوراق وأوسيم، والقيادى بحزب الوفد، إن دور عضو مجلس الشعب فقط تشريعى ورقابى على أداء السلطة التنفيذية، ولكن فرضت الظروف والعرف عليهم دورا خدميا لم ينص عليه القانون، ولذلك يحاول الأعضاء تقديم يد العون لأبناء وأهل الدائرة.

وأضاف فى بيان له، أنه سوف يقوم بتوفير كل الدعم للشركة المنفذة لرصف طريق القيرايطين برطس أوسيم من وضع كافة المعدات من سيارات نقل ثقيل ولوادر من شركة سعد بدير للمقاولات، للبدء فورًا دون مقابل الأسبوع القادم .

وأوضح أنه سيقوم بالعمل على عودة 100طالب إلى التعليم وتقديم الدعم المادى اللازم لهم بعد فصلهم من المدارس لظروف صعبة على مستوى الدائرة كلها، إلى جانب تقديم الدعم المادى اللازم لفتيات المعهد الأزهرى ببرطس للعمل على تخفيف العبء عن ذويهم والعمل فورًا على تشغيل المعهد الأزهرى بطناش.

وأوضح أنه سيقوم تأسيس جمعية علمية يقوم دورها على تبنى المتفوقين علميا وغير القادرين ماديا، والسعى نحو تشغيل وتطوير المستشفيات (مستشفى الوراق العام بجوار شارع السلمانية) و(مستشفى برطس المركزى) وتوفير القوى البشرية اللازمة من أطباء وطاقم تمريض لحين انتهاء الدولة من توفير القوى البشرية بشكل دائم وهذه المستشفيات سوف تخدم أهالى الدائرة جميعا لأنها مجهزة أحدث تجهيز ومتوقفة فقط لعدم توفير طاقم الأطباء والممرضين.

وأشار إلى أنه سيسعى إلى الانتهاء فورًا من حل أزمة التكدس داخل فصول مدارس البلدة والبلاد المجاورة من خلال الانتهاء من إنشاء مدرسة تعليم أساسى، وتشكيل فريق عمل من الشباب المتعلم المثقف الواعى من كافة بلاد الدائرة لعمل حصر بكافة التشريعات الضرورية اللازمة للمرحلة القادمة لمحاولة عرضها على المجلس فور انعقاده.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة