لو كل ما تكلمها تعيط؟ تعرف على علاقة برجها بالبكاء

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 10:45 ص
لو كل ما تكلمها تعيط؟ تعرف على علاقة برجها بالبكاء البكاء هو أقرب صديق للمرأة
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن البكاء هو أقرب صديق للمرأة، فكثيرًا ما تحتاج إليه لتتخطى لحظات الحزن والأسى، ولأن لكل امرأة شخصيتها المختلفة وطريقتها الخاصة فى التعبير عن مشاعرها، فبكائها أيضا ونوعية الدموع التى تذرفها تختلف باختلاف الصفات الشخصية وفقاً لكل برج، فإذا كنت ترغب فى معرفة سبب بكاء حبيبتك، فعليك معرفة برجها أولاً.

امرأة برج الحمل


بسبب طبيعة امرأة برج الحمل الحماسية وعاطفتها الزائدة، فإنها عادة ما تبكى بشكل كبير حتى فى لحظات السعادة والفرح من شدة تأثرها بالمواقف المختلفة.

امرأة برج الثور


امرأة برج الثور لا تبكى بسهولة على أمور بسيطة أو تافهة، فإذا رأيتها تبكى أعرف فوراً انها تمر بمحنة أو مشكلة شخصية.

امرأة برج الجوزاء


امرأة برج الجوزاء نادراً ما تبكى، فعلى الرغم من كونها شخصية متقلبة المزاج ومتعددة الوجوه إلاّ أن طبيعتها هذه لا تشمل البكاء.

امرأة برج الأسد


على عكس ما يعتقده الكثيرون بأن امرأة برج الأسد شخصية قوية وصارمة، إلا أنها واحدة من أكثر لأبراج تأثراً بالمواقف، فتجدها تبكى فى مشاهد درامية وخاصة تلك التى تتعلق بمشاكلها.

امرأة برج السرطان


البكاء بالنسبة لامرأة برج السرطان هو الصديق الذى لا يمكنها الاستغناء عنه، وذلك بسبب حسها المرهف وحساسيتها الزائدة، ولهذا فلا يمر يوماً على تلك المرأة دون أن تبكى.

امرأة برج العذراء


بسبب وفائها الشديد لأصدقائها وتعلقها بهم، فواحد من أهم الأسباب التى قد تجعل امرأة برج العذراء تبكى هو بكاء إحدى صديقاتها.

امرأة برج الميزان


على رغم التوازن والعقلانية التى تتصف بها امرأة برج الميزان، إلاّ أنها واحدة من النساء اللاتى يتأثرن بشكل كبير فتزف الدموع من عينها بكثرة ولا تستطيع التحكم بها.

امرأة برج العقرب


على رغم القسوة التى تتصف بها امرأة برج العقرب، إلاّ أن هذه القسوة تختفى تماماً بمجرد تأثرها موقف ما حزين، فتجدها تبكى دون مقاومة.

امرأة برج القوس


امرأة برج القوس من أكثر النساء اللاتى يحاول بشدة إخفاء مشاعرهن وأحاسيسهن، ولهذا فهى لا تسمح لأحد بأن يرى دموعها بل تكبت الدمع فى قلبها قدر المستطاع.

امرأة برج الجدى


امرأة برج الجدى لا تستطيع على الإطلاق إخفاء مشاعرها على الإطلاق، فهى شخصية لا تخجل من البكاء أمام أى أحد أو أى مكان.

امرأة برج الدلو


امرأة برج الدلو شخصية كتوبة لا تبوح بمشاعرها ولا تسمح لأحد بأن يقتحم خصوصيتها، ولهذا فهى عادة ما تبكى وحيدها بعيداً عن أعين البشر.

امرأة برج الحوت


مزاجية امرأة برج الحوت تسيطر كثيراً عليها حتى أثناء البكاء، إذ تهرب الى عالمها الخاص المستوحى من الأفلام المفضلة لديها وتبكى وحيدة دون أن يراها أحد!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة