أكد وجود اتصالات أوروبية لكسر الحصار عن القطاع..

موسى يطلع أبومازن على نتائج زيارته لغزة

الأربعاء، 16 يونيو 2010 01:26 م
موسى يطلع أبومازن على نتائج زيارته لغزة عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية بعرض نتائج زيارته لقطاع غزة الأولى من نوعها على الرئيس الفلسطينى محمود عباس، والتى التقى خلالها مختلف القوى والفعاليات السياسية والوطنية والشعبية داخل القطاع.

وأطلع موسى الرئيس أبو مازن فى مقر إقامته بشرم الشيخ على مجمل الاتصالات التى أجراها خلال جولته الخارجية، وبخاصة لواشنطن ومباحثاته مع باراك أوباما الرئيس الأمريكى.

وأكد موسى أن هناك اتصالات مع مختلف الدول، من ضمنها دول الاتحاد الأوربى، بما يسهم فى إنهاء الحصار الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى، مضيفاً: "المهم ألا تكون هذه محاولات تجميل للحصار بدعوى تخفيفه، وأى شىء يتم يجب أن يكون فى إطار رفع الحصار، وليس فى إطار الالتفاف حول هذا المطلب الأساسى".

وعرض موسى خلال اللقاء بعباس الاتصالات التى تجريها جامعة الدول العربية مع مختلف الأطراف بشأن رفع الحصار الإسرائيلى عن قطاع غزة، كما تناول الجهود العربية والدولية والمساعى الجادة التى تبذلها السلطة الوطنية الفلسطينية لإنهاء الحصار الإسرائيلى الظالم على قطاع غزة، فى ضوء قرار مجلس الجامعة العربية فى الثانى من الشهر الجارى، والقاضى بكسر الحصار، والعمل على تخفيف معاناة أهالى القطاع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة