سميرة سعيد تغنى "كتر الكلام" و"يا مصر ليكى السلام" "وشوق على شوق" فى البروفة الثانية لحفل مهرجان الموسيقى.. وتؤكد: شرف كبير أن أقف على مسرح دار الأوبرا ومشتاقة للجمهور

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 01:05 ص
سميرة سعيد تغنى "كتر الكلام" و"يا مصر ليكى السلام" "وشوق على شوق" فى البروفة الثانية لحفل مهرجان الموسيقى.. وتؤكد: شرف كبير أن أقف على مسرح دار الأوبرا ومشتاقة للجمهور سميرة سعيد
كتب على الكشوطى - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت الديفا سميرة سعيد، مساء أمس الخميس، البروفة الثانية استعدادًا لحفلها الغنائى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، حيث غنت عددًا من الاغنيات التى ستقدمها فى حفل مهرجان الموسيقى يوم 2 نوفمبر ومنها "كتر الكلام" و"علمناه الحب" و"شوق على شوق" و"يا مصر ليكى السلام" وغيرها من الأغنيات التى ستقدمها بالحفل، والذى يعد الأول لها فى مهرجان الموسيقى العربية.

وضربت سميرة سعيد مثالاً فى الانضباط، حيث حضرت إلى مقر البروفات فى موعدها واستقبلتها جيهان مرسى مدير مهرجان الموسيقى العربية، والتى شاركتها الغناء فى البروفة وشهدت البروفة حضورا كثيفا من وسائل الإعلام المختلفة والتى انتظرت سميرة سعيد لفترة طويلة ورغم إرهاق سميرة سعيد وانشغالها فى البروفة مع المايسترو مصطفى حلمى إلا أنها حرصت على إرضاء الجميع وأدلت بعدد من التصريحات حرصا منها على احترام دور وسائل الإعلام ومجهودهم فى تغطية الحدث، كما قامت بالتقاط الصور مع الصحفيين والمعجبين، كما حرصت أيضا على تهنئة الموسيقار عماد الشارونى بعد نجاح حفله بدار الأوبرا والذى تزامن مع موعد بروفتها بالأوبرا.

ومن جانبها قالت سميرة سعيد، إنها سعيدة بمشاركتها فى مهرجان الموسيقى العربية وتعتبر الوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا شرفًا كبيرًا لها، رغم أنه تأخر إلا أن كل شىء فى وقته جيدًا، مشيرة إلى أنها ستغنى أغنياتها التى قدمتها فى الثمانينيات والتسعينيات، لأنها الأقرب لنوع الغناء والموسيقى التى تقدم على خشبة دار الأوبرا.

أما عن ألبومها فقالت سميرة سعيد إنها سجلت 23 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم نادر عبد الله، ووليد سعد، ومحمد يحيى، ومحمد رحيم، ومينو، ومحسن تيزاف المغربى ومحمد عاطف، وخالد نبيل، ورمضان محمد، وأيمن عز، لكنها أستقرت فى النهاية على 12 أغنية فقط تعاونت فيها مع الشاعر نادر عبد الله، ومحمود العسيلى، والملحن بلال سرور، والملحن محمد عرام، والملحن إيهاب عبد الواحد، والموزع هانى يعقوب، وشادى محمد، وعلى فتح الله، وطارق عبد الجابر، وهانى ربيع وغيرهم.

فيما أكدت أنها تطرح أغنية "يا عم عيش" و"فى يوم من عمرنا" من كلمات أشرف أمين وألحان وتوزيع محمد عرام مع إحدى شركات الاتصالات بعد طرح الألبوم، والذى يطرح خلال أول أسبوع من شهر نوفمبر المقبل.

أما عن الأغنيات التى ستقوم بتصويرها بعد طرح الألبوم، فقالت سميرة إنها استقرت على أغنية عايزة أعيش وأغنية أخرى لتقوم بتصويرهم كفيديو كليب، حيث تقوم حاليًا بالعمل على تفاصيلهم لبدء تصويرهم قريبًا وطرحهم فى ديسمبر المقبل.

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ24 تضم 61 مطربا وعازف سوليست من 8 دول عربية هى "مصر، المغرب، اليمن، تونس، العراق، سوريا، البحرين وفلسطين"، بمصاحبة 13 فرقة موسيقية، فى 23 حفلا غنائيا وموسيقيا.

ويحيى ليالى المهرجان النجوم على الحجار، ومدحت صالح، وهانى شاكر، وأنغام، ومحمد الحلو، وصابر الرباعى، وصفوان بهلوان، ومحمد عساف للمرة الأولى، ونادية مصطفى، ريهام عبد الحكيم، ومروى ناجى، رامى صبرى للمرة الأولى، أحمد جمال، محمد محسن، وكارمن سليمان، ورحاب مطاوع











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة