"عزمى" يطالب "بدر" بإعادة توزيع درجات الإنجليزى

الثلاثاء، 15 يونيو 2010 05:45 م
"عزمى" يطالب "بدر" بإعادة توزيع درجات الإنجليزى الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اليوم، مجلس الشعب لجنة التعليم بمناقشة بيانات عاجلة تقدم بها النواب إلى الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم حول صعوبة امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة، كان عدد كبير من الطلاب قد أصيبوا بالانهيار والإغماء والبكاء الهستيرى لاكتشافهم صعوبة الامتحان، وأكدوا أنه جاء من خارج المنهج المقرر عليهم.

وطالب النائب الدكتور زكريا عزمى، بضرورة إعادة النظر فى توزيع درجات أسئلة مادة اللغة الإنجليزية، وقال إن البرلمان يمثل شعب مصر، وقال لقد رأينا جميعاً حالات الإغماء والانهيار العصبى التى تعرض لها الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وهناك إجماع على صعوبة الامتحان.

وأكد النائب الوفدى مصطفى الجندى، أن ما حدث فى امتحان اللغة الإنجليزية تعقيد للطلبة والطالبات وخلف الحزن فى بيوت المصريين الذين لهم أبناء فى الثانوية العامة، وقال إن أسئلة الامتحان جاءت من خارج المنهج وفوق مستوى الطلاب.

وأكد الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس البرلمان، أن صعوبة الامتحان أو سهولته مسألة فنية يحكم عليها خبراء التربية والتعليم وليس من اختصاص البرلمان مناقشتها على وجه السرعة للحكم عليها.

ودعا لجنة التعليم إلى عقد اجتماع عاجل يحضره وزير التربية والتعليم أو المسئولون عن وضع الامتحان بالوزارة لمناقشة الموضوع من كافة الأوجه تقديراً لمستقبل الطلاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة