مصرع وإصابة 47 فى حوادث متفرقة بالفيوم

الثلاثاء، 15 يونيو 2010 03:24 م
مصرع وإصابة 47 فى حوادث متفرقة بالفيوم الحوادث تقتل وتصيب 47 فى يوم واحد بالفيوم
كتبت رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصان مصرعهما وأصيب 45 آخرون فى حوادث متفرقة اليوم بالفيوم.. تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفيات وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة التى تولت التحقيقات.

تلقى اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم إخطارا من الدكتور علاء العشيرى مدير المستشفى العام بمصرع "أحمد س35 سنة" من السنبلاوين بالدقهلية فى حادث تصادم وقع بين السيارة 58546 نقل الدقهلية مع سيارة نقل بدون لوحات على طريق الفيوم القاهرة.

كما تلقى إخطارا بمصرع "نجلاء السيد أبو الفتوح 20 سنة" وإصابة 11 آخرين فى حادث تصادم بين السيارة 21720 أجرة فيوم والسيارة 7882 ملاكى ف . ر . أ على الطريق السياحى ببحيرة قارون.

وتلقى إخطارات بإصابة 4 فى حوادث انقلاب دراجات بخارية فى سنورس، و6 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الدائرى بمدينة الفيوم وإصابة اثنين فى انقلاب سيارة على طريق أسيوط الغربى، وصدمت سيارة مجهولة الطفلة "شيماء على محمد 16 سنة"، وفرت هاربة، وإصابة 6 فى حادث تصادم سيارة بطريق إطسا منية الحيط وإصابة 4 من أسرة واحدة فى انفجار موقد بوتاجاز صناعة يدوية بقرية منية الحيط بمركز إطسا.

كما تلقى إخطارا باستقبال قسم الطوارئ بالمستشفى العام 15 مصابا فى مشاجرات مختلفة الأسباب منها خلافات الجيرة أو أسبقية الرى أو خلافات تجارية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة