سقوط لصّة مجوهرات دولية فى قبضة الشرطة الأمريكية بعد سرقة قرط

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 10:31 م
سقوط لصّة مجوهرات دولية فى قبضة الشرطة الأمريكية بعد سرقة قرط أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت لصة مجوهرات دولية تبلغ من العمر 85 عاما لتقف خلف القضبان مجددا، اليوم الثلاثاء، بتهمة سرقة قرط يبلغ ثمنه 690 دولارا من متجر فى أتلانتا، فى أحدث مغامراتها التى أخذتها لبلدان شتى على مدار عقود.

وذكر تقرير لشرطة مدينة أتلانتا أن دوريس باين ضُبطت وهى تسرق زوجا من الأقراط من تصميم بيت أزياء كريستيان ديور من متجر بالمدينة يوم الجمعة.

ووجهت لباين التى كانت موضوع فيلم وثائقى عام 2013 بعنوان "حياة وجرائم دوريس باين" تهمة السرقة من متجر وأودعت السجن اليوم الثلاثاء، وذكرت الشرطة أنه من المحتمل ترحيلها إلى تشارلوت بولاية نورث كارولاينا لمواجهة تهمة أخرى بسرقة مجوهرات.

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على السيدة النحيفة قصيرة القامة بعدما رصدها رجال الأمن بالمتجر على كاميرات المراقبة، وذكر التقرير أن الشرطة ألقت القبض على باين فى مركز تسوق مجاور، وأنها عثرت على القرط فى جيبها.

ويسرد الفيلم الوثائقى حياة باين فى عالم السرقة طوال أكثر من 60 عاما جمعت خلالها مليونى دولار، ويعرض كيف "نجحت فى شق طريقها إلى أى متجر كارتييه أو تيفانى من مونت كارلو إلى اليابان، والإفلات بأشياء باهظة الثمن"، وذلك حسب الموقع الإلكترونى للفيلم.

وقالت باين لصناع الفيلم "ليس لدى أى شعور بالندم إزاء سرقة المجوهرات.. لم يمر علىّ يوم ذهبت فيه للسرقة دون أن أحصل على ما أريد."








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة