الذى أدى إلى مقتل شرطى إسرائيلى

مجموعة "شهداء أسطول الحرية" تتبنى هجوم الخليل اليوم

الإثنين، 14 يونيو 2010 04:23 م
مجموعة "شهداء أسطول الحرية" تتبنى هجوم الخليل اليوم مجموعة "شهداء أسطول الحرية" تتبنى هجوم الخليل اليوم
رام الله (أ. ف. ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة تطلق على نفسها "مجموعة شهداء أسطول الحرية" تبنيها للهجوم على سيارة للشرطة الإسرائيلية فى الخليل جنوب الضفة الغربية الذى أدى إلى مقتل شرطى وإصابة اثنين آخرين.

وجاء فى البيان الموقع باسم المجموعة "بحمد من الله وتوفيقه تمكنت مجموعة من مجاهدينا العاملين على أرض الخليل المحتلة من إطلاق نار بشكل مباشر على دورية صهيونية تابعة لشرطة الاحتلال التى كانت تمر قرب مستوطنة (بيت حجاى) على مدخل مخيم الفوار الواقعة جنوب مدينة الخليل المحتلة".

وأضاف البيان "تم إطلاق النار عليهم بشكل مباشر جدا وعلى مسافة قريبة جدا، وفوجئت قوة الشرطة التى كانت داخل الدورية بإطلاق النار الكثيف، وذلك صباح هذا اليوم، وفى تمام الساعة 7,15صباحا"، وأوضح "تم انسحاب مجاهدينا من المكان تحفظهم رعاية المولى".

وأكد البيان "تأتى هذه العملية كرد من سلسلة الردود ولنؤكد أننا لن نترك السلاح طالما بقى الجيش الصهيونى المتغطرس على أرضنا الحبيبة"، وأضاف البيان "نؤكد للجميع بأننا لا نعترف بهدنة ولا بوقف إطلاق نار مع قوات الاحتلال ما دام جاثما على أرضنا"، وقال "الرد سيقابله الرد وإنها لمقاومة منتصرة والله أكبر ولله الحمد، وإنه لجهاد نصر أو استشهاد".

وكان قد توفى شرطى إسرائيلى متأثرا بجروح أصيب بها الاثنين فى هجوم فلسطينى مسلح قرب الخليل جنوب الضفة الغربية، وفق ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية، وقال المتحدث باسم الشرطة ميكى روزنفلد فى وقت سابق اليوم إن ثلاثة شرطيين أصيبوا بجروح أحدهم إصابته بالغة، وذلك بعد أن أطلق فلسطينيون النار على سيارتهم، وأوضح أثر ذلك أن أحد الشرطيين توفى.

وبحسب متحدثة باسم الجيش الإسرائيلى فإن الشرطيين الثلاثة وقعوا فى كمين نصب قرب مستوطنة بيت هاغاى اليهودية ومخيم الفوار للاجئين الفلسطينيين فى منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وأضافت أن "الجيش بدأ عمليات تفتيش فى المنطقة للعثور على منفذى" الهجوم، ونصبت حواجز على الطرقات المجاورة، وفق مصادر فلسطينية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة